خروج «بنك بيروت» من بطولة آسيا
خسر فريق «بنك بيروت»، بطل لبنان وحامل الكأس السوبر في الفوتسال، مباراته الثانية أمس في بطولة الأندية الآسيوية الخامسة التي تقام في مدينة شانغدو الصينية وكانت أمام فريق شونبوري بلو وايف التايلاندي حامل اللقب، بنتيجة (0-4) الشوط الأول (1-0). وودّع الفريق اللبناني البطولة، وهو سيواجه القادسية بطل الكويت في المباراة الثالثة عند الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر اليوم الأربعاء بتوقيت بيروت.

ثلاثة ألقاب للإنعاش قنات في GAG

أحرز لاعبو نادي الإنعاش قنات ثلاثة ألقاب في مسابقة كرة الطاولة التي أقيمت ضمن المرحلة الثانية من مهرجان تجمع GAG عبرين. فعند الذكور مواليد 98 - 2001، حل أول مجد ضرغام (الإنعاش قنات)، وخلفه جاد خطار (تجمع غاغ). ولدى مواليد 94 - 97، حلّ جوزيف ضرغام (الإنعاش قنات) أول، يليه بول كرم (غاغ). ولدى مواليد 90 - 93، حلّ طانيوس نصر (أنترانيك أنطلياس)، وعند الإناث (الفئة المفتوحة) حلّت النجمة الصاعدة في بطولات لبنان مارغريتا يوسف (الإنعاش قنات) أولى.

الريجي بطل الشاطئية

أحرز فريق حصر التبغ والتنباك «الريجي» لقب بطولة لبنان لكرة القدم الشاطئية، بفوزه في المباراة النهائية على «ديزرت بتروليوم» 8 - 3 على شاطئ الرملة البيضاء. وسجّل نجم الريجي هيثم فتال ثلاثية مقابل ثنائية لزميله في الفريق محمد مرعي، وتولى تسجيل بقية الأهداف كل من أحمد جرادي، علي السعدي ومصطفى الزين، بينما سجّل لـ«ديزرت بتروليوم» كل من محمد شكر، حسان جعفيل وأحمد الخطيب.