حقق فريق سي اي تي جي فوزه الثاني من مباراتين بعدما تغلب على الجامعة اللبنانية الاميركية جبيل 77 - 74، فيما مُني فريق Elite Insurance بخسارته الثالثة على التوالي على يد فريق Growth Construction بنتيجة 72-84، وذلك في اليوم الثالث من الدوري اللبناني الصيفي في كرة السلةStep Ahead Summer league. في المباراة الأولى، ألحق فريق سي اي تي جي الخسارة الاولى بفريق الجامعة اللبنانية الاميركية، ويعود الفضل في ذلك الى نجمه الصاعد إيلي غالب (مواليد 1994) الذي سجّل نقاطاً ثمينة في الثواني الاخيرة، وأنهى اللقاء بـ 15 نقطة مع 4 متابعات.
أما من جانب فريق الجامعة اللبنانية الاميركية الذي حقّق عودة نارية في الربع الأخير بفضل الثنائي كرم مشرف ومارك كورجيان، فكان الاول هدّافه في المباراة بـ 15 نقطة و5 متابعات و5 تمريرات حاسمة واضاف الثاني 15 نقطة ايضاً. ونال غالب جائزة افضل لاعب في المباراة.
وفي المباراة الثانية، حقّق فريق «غروث» فوزه الاول في الدوري وكان على حساب فريق إيليت الذي تعرّض لخسارته الثالثة من ثلاث مباريات. وبرز في هذه المباراة من جانب الفريق الفائز غير لاعب، فأحرز ميلو ابو جودة 15 نقطة من خمس ثلاثيات. اما جو غطاس فقدم اداءً شاملاً واحرز 9 نقاط مع 12 تمريرة حاسمة ونال جائزة افضل لاعب في المباراة. أما من جانب الفريق الخاسر، فأحرز له راي داغر 23 نقطة مع 8 متابعات.