بولت لن يشارك في زيوريخ بعد رقمه القياسي
قرر العداء الجامايكي أوسين بولت إنهاء موسمه باكراً من أجل الراحة، ما يعني عدم مشاركته في لقاء زيوريخ، المرحلة الأخيرة من الدوري الماسي. وأشار مدير سباق زيوريخ باتريك ماغيار الى أن بولت قرر عدم المشاركة في سباق 100 م، وذلك بعد تحطيمه الرقم القياسي العالمي لهذا السباق داخل قاعة بزمن 9.9 ثوان، السبت على الملعب الوطني في مدينة وارسو البولونية.

ولأول مرة في مسيرته، شارك بولت في ملعب مغلق لكرة القدم، وحطم بفارق كبير الرقم السابق للناميبي فرانكي فريديريكس البالغ 10.05 ثوان، الذي حققه في 1996. ويملك بولت (27 عاماً)، الحاصل على 6 ذهبيات اولمبية، الرقم القياسي للسباق في الهواء الطلق بزمن 9.58 ثوان.

قتل ايبوسيه على يد جمهوره!

لقي لاعب شبيبة القبائل الجزائري، الكاميروني ألبير ايبوسيه، مصرعه السبت إثر إصابته بحجارة مرمية من المدرجات بعد المباراة التي خسرها فريقه أمام ضيفه اتحاد العاصمة 1-2 في المرحلة الثانية من الدوري الجزائري لكرة القدم. وسجل ايبوسيه هدف فريقه الوحيد، وأثارت خسارته، سخط الجماهير، التي رمت الملعب بالمقذوفات وأصاب أحدها إيبوسيه إصابة بالغة.

الحكم الذي حاول الانتحار يساعد اللاعبين المكتئبين

صرح الحكم الألماني باباك رافاتي، الذي حاول الانتحار قبل ثلاثة أعوام بسبب الاكتئاب، لصحيفة «فيلت أم سونتاغ» الألمانية أنه يسعى إلى مساعدة لاعبي كرة القدم الذين يعانون الاكتئاب، ومساعدة الاتحاد الألماني للعبة على التعامل على نحو أفضل مع هذا المرض. وقال رافاتي: «ينبغي أن نرى كيفية مساعدة لاعبي كرة القدم الذين يعانون الاكتئاب، على المدى الطويل».