مارتينو لم يجرِ أي تغيير على منتخب سابيلا


لم يجرِ مدرب الأرجنتين الجديد جيراردو مارتينو أي تغيير على تشكيلته الأولى التي اختارها سلفه أليخاندرو سابيلا الذي استقال بعد قيادة بلاده الى نهائي مونديال البرازيل 2014، وذلك لمواجهة ألمانيا ودياً في الثالث من الشهر المقبل. وقد ضمت تشكيلة مدرب برشلونة السابق 20 لاعباً شاركوا جميعهم في البرازيل 2014، وهم:
- لحراسة المرمى: ماريانو أندوخار (كاتانيا) وسيرجيو روميرو (سمبدوريا).

- للدفاع: هوغو كومبانيارو (إنتر ميلانو) وبابلو زاباليتا ومارتن ديميكيليس (مانشستر سيتي) وإيزيكييل غاراي (زينيت سان بطرسبورغ) وماركوس روخو (مانشستر يونايتد) وخوسيه باسانتا (فيورنتينا) وفيديريكو فرنانديز (سوانسي سيتي).
- للوسط: خافيير ماسكيرانو (برشلونة) وأوغوستو فرنانديز (سلتا فيغو) وريكاردو الفاريز (إنتر ميلانو) ولوكاس بيغليا (لاتسيو) وإنزو بيريز (بنفيكا) وأنخل دي ماريا (ريال مدريد).
- للهجوم: ليونيل ميسي (برشلونة) ورودريغو بالاسيو (إنتر) وغونزالو هيغواين (نابولي) وسيرجيو أغويرو (مانشستر سيتي) وإيزيكييل لافيتزي (باريس سان جيرمان).

رئيس الاتحاد الإيطالي في قفص الاتهام

يبدو أن الرئيس الجديد للاتحاد الإيطالي لكرة القدم، كارلو تافيكيو، قريب من أن ينال عقوبة من قبل الاتحاد الأوروبي للعبة الذي فتح تحقيقاً بشأن التصريحات العنصرية التي صدرت عنه في 25 تموز الماضي. وتحدث يومها تافيكيو عن «غزوة» اللاعبين الأجانب للدوري الإيطالي، مشيراً إلى لاعب وهمي أطلق عليه اسم يوحي بأنه أفريقي وهو «أوبتي بوبا» الذي «وصل الى هنا وقبلها كان يأكل الموز، لكنه أصبح لاعباً أساسياً في لاتسيو».