يبدو أن خيار ليفربول لتعزيز خط هجومه وقع على الإيطالي ماريو بالوتيللي، نجم فريق ميلان، إذ كشفت شبكة «ميدياسيت سبورت» أن إدارة «الريدز» تقدّمت فعلياً بعرضٍ يبلغ 17,6 مليون جنيه استرليني للحصول على خدمات «الولد المشاغب»، مشيرة الى أنه سيحاول استعارته في حال فشل المفاوضات لشرائه، ليعود بالتالي الى الدوري الإنكليزي الممتاز حيث لعب سابقاً مع مانشستر سيتي.


وعلى الخط الإيطالي أيضاً، بات المدافع المغربي مهدي بنعطية قريباً من الالتحاق ببايرن ميونيخ الألماني، إذ وفقاً لصحيفة «فرانس فوتبول» الفرنسية، فإن اللاعب أبلغ ناديه روما أنه مصمم على الانتقال الى النادي البافاري، وذلك بعدما توصل بطل ألمانيا الى اتفاق نهائي مع وكيل اللاعب، موسى سيسوكو. ويطلب روما 35 مليون يورو مقابل لاعبه، بينما عرض بايرن 30 مليوناً، إلا أن «فرانس فوتبول» رأت أن مفاوضات نادي العاصمة الإيطالية مع الصربي ماتيا ناستاسيتش، مدافع مانشستر سيتي، مؤشر الى أن روما وافق على انتقال بنعطية لبايرن.
وفي الملاعب الإنكليزية، أعلن سوانسي سيتي تعاقده مع المدافع الأرجنتيني فيديريكو فرنانديز من نابولي الإيطالي بعقدٍ يمتد لأربعة أعوام، من دون أن يعطي أي تفاصيل عن قيمة الصفقة.
في المقابل، تعاقد نابولي مع لاعب وسط منتخب هولندا، جوناثان دي غوزمان، من فياريال الإسباني، من دون أن يعلن عن قيمة الصفقة، علماً بأن اللاعب كان قد أمضى الموسمين الأخيرين معاراً الى سوانسي.






ناني يعود أدراجه

عاد البرتغالي لويس ناني إلى فريقه الأم سبورتنغ لشبونة، على سبيل الإعارة ضمن صفقة حصول مانشستر يونايتد الإنكليزي على الأرجنتيني ماركوس روخو من الأول، حيث دفع له 20 مليون يورو أيضاً.









مودريتش حتى 2018


مدّد ريال مدريد الإسباني عقد لاعب وسطه الكرواتي لوكا مودريتش لعام إضافي ينتهي سنة 2018. وخاض الدولي الكرواتي مع فريق العاصمة الإسبانية 106 مباريات، سجل خلالها 6 أهداف.