منتخب الركبي يونيون يبدأ استعداداته


أطلق الاتحاد اللبناني لـ «الركبي يونيون» استعدادات المنتخب الأول لمشاركاته الإقليمية والدولية للظهور بمستوى يليق بسمعة اللعبة عربياً ولبنانياً، على أن تبدأ هذه المشاركات في أواخر تشرين الأول في مدينة العين الإماراتية: الجولة الأولى للتصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد «ريو دي جانيرو 2016». وتقام الجولة الثانية في 23 تشرين الثاني في مدينة نيودلهي الهندية. كما يشارك المنتخب في بطولة الأفرو - آسيوية في 17 كانون الأول في مدينة دبي الإماراتية، وفي دورة الدول الإسلامية من 14 حتى 29 كانون الأول في ماليزيا.

وكان رئيس الاتحاد عبد الله جمَال قام بزيارة وزير الشباب والرياضة العميد الركن عبد المطلب حناوي ووضعه في أجواء الاستعدادات وأخطره بأن المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية التي ستقام في كوريا الجنوبية الشهر المقبل ستكون على عاتق الاتحاد بنسبة 90 في المئة، وطالبه بدعم البعثة بما يتناسب مع أهمية الدورة، وقد وعده الوزير حناوي خيراً بانتظار صرف الموازنة.

الدوري الصيفي لكرة السلّة

عقدت اللجنة المنظمة للدوري الصيفي لكرة السلة Step Ahead Summer League مؤتمراً صحافيا في نادي غزير أعلنت فيه عن إنطلاق النسخة الاولى اليوم الجمعة وحتى 30 آب بمشاركة خمسة فرق هي: LAU JBEIL ،Railway Sports club، شركة CITG، شركة Growth construction، وشركة Elite Insurance. وكانت كلمة للمسؤول الإعلامي للدوري دانيال عبود والذي اشار الى انّ الدوري الصيفي يهدف الى منح اللاعبين الفرصة من اجل الإستعداد للموسم الجديد، ولإبراز قدراتهم والحصول على عقود من قبل الأندية في حال كانوا غير مرتبطين بأي عقد بعد».