تشلسي يبدأ موسمه بفوزٍ صريح على بيرنلي
بدأ تشلسي موسمه بفوزٍ صريح على مضيفه بيرنلي 3-1، في ختام المرحلة الأولى من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم. سجل لتشلسي الإسباني دييغو كوستا (17) والألماني أندريه شورله (21) والصربي برانيسلاف إيفانوفيتش (34)، ولبيرنلي سكوت ارفيلد (14).

برشلونة يحمل كأس «جوان غامبر» بعد استعراضٍ هجومي كبير

قدّم برشلونة الإسباني استعراضاً هجومياً كبيراً، ليحمل كأس «جوان غامبر» الودية، اثر اكتساحه ضيفه كلوب ليون المكسيكي 6-0، سجلها الأرجنتيني ليونيل ميسي (3) والبرازيلي نيمار (12 و43) ومنير الحدادي (45 و78) وساندرو راميريز (90). وشارك المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز مع برشلونة في ربع الساعة الأخير كون إيقافه لا يشمل المباريات الودية.

إبراهيموفيتش يبتعد فترة غير محددة

سيغيب نجم باريس سان جيرمان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن الملاعب فترة غير محددة، بسبب الإصابة في أحد ضلوعه، بحسب ما أعلن النادي الفرنسي. وأصيب إبراهيموفيتش بعد عشر دقائق على بداية مباراة فريقه أمام باستيا السبت الماضي، ضمن الدوري الفرنسي، ليستبدل سريعاً. ولم يحدد النادي الفترة التي سيغيبها إبراهيموفيتش عن صفوف الفريق، لكن بعض وسائل الإعلام، أشارت إلى أنه سيبتعد أسابيع عدة.

دوغلاس غير مؤهل للعب مع برشلونة

لم يصدق الجمهور البرازيلي أن برشلونة الإسباني يسعى إلى التعاقد مع مدافع ساو باولو دوغلاس بيريرا، وهو لم يكتفِ بذلك، فقد وصل به الأمر الى السخرية من النادي الكاتالوني، بقوله إن اللاعب لا يبدو مؤهلاً لتمثيل برشلونة. وذكرت صحيفة «ماركا» أن اللاعب يبلغ من العمر 24 عاماً، ولم يلعب أي مباراة مع منتخب بلاده، برغم تراجع مستوى مايكون وداني ألفيش، وأن هذه الحالة تكفي لتفسير سبب دهشة البرازيليين. وبعدما ضجت البرازيل بهذا النبأ، كثرت الأقاويل عن أن دوغلاس لن يلعب مع برشلونة هذا الصيف، حيث ستجري إعارته في حال التعاقد معه لنادٍ اسباني آخر، على أن يُعاد إلى الفريق الموسم المقبل في حال رحيل داني ألفيش.

6 لاعبات يحرزن «هاتريك» في مباراة واحدة!

شهدت مباراة بين فريقي رينجرز للسيدات ومضيفه فالكريك ضمن الدور الثالث من كأس اسكوتلندا لكرة القدم النسائية، فوز الأول بنتيجة 22 -0. وكان لافتاً إحراز ست لاعبات ثلاثة أهداف «هاتريك»، فقد سجلت كلٌّ من كم ليسا سوانسون وكريستي هوات 4 أهداف «سوبر هاتريك»، بينما سجلت 4 لاعبات أخريات ثلاثة أهداف «هاتريك». واكتملت الحصيلة بتسجيل لاعبتين هدفين إضافيين. وتقدّم فريق رينجرز في الشوط الأول للمباراة بـ 14هدفاً، ثم اضاف 8 اهداف في الشوط الثاني. وشهد الدور عينه هزيمة فريق نادي سلتيك الشهير بسباعية نظيفة أمام فريق مدينة غلاسغو.