قدّم ريال مدريد الاسباني أمس حارس مرماه الجديد كايلور نافاس، في حفل شهد صراعاً بين جماهيره، التي قُدّر عددها بحوالى 10 آلاف. وفي التفاصيل، انه خلال كلمة رئيس النادي فلورنتينو بيريز، هتفت شريحة من الجماهير قائلة «كايلور - دييغو»، في إشارة إلى رغبتها في أن يكون نافاس ولوبيز هما الحارسين في الفريق خلال الموسم المقبل، ما يعني بيع إيكر كاسياس.
وردت شريحة أخرى من المشجعين على هذه الهتافات بصافرات الاستهجان، ثم تواصلت المنافسة من جديد بعد كلمة الرئيس، بهتاف اسم لوبيز مقابل الهتاف باسم كاسياس.
وفي اسبانيا ايضاً، كانت قد ذكرت الصحف الرياضية الاساسية مثل «سبورت» و«إل موندو ديبورتيفو» و«ماركا» أن برشلونة يريد ضمّ مدافع بايرن ميونيخ الالماني جيروم بواتنغ، الا ان مدرب «البرسا» السابق وبايرن الحالي جوسيب غوارديولا سارع الى نفي هذه الانباء، مؤكداً بقاء المدافع الاسمر في صفوفه، بقوله: «ما أعلمه هو أن بواتنغ باقٍ مع بايرن ميونخ بنسبة 100%».
وبرز امس ما نقلته صحيفة «ذا دايلي ميرور» الانكليزية، التي اكدت ان المدرب الهولندي لويس فان غال قرر الاستغناء عن 5 لاعبين في فريقه مانشستر يونايتد، هم البلجيكي مروان فلايني، الذي ربطته أنباء بالانتقال إلى نابولي الإيطالي. اما الثاني، فهو الياباني شينجي كاغاوا المتوقع عودته الى بوروسيا دورتموند الألماني، اضافة الى البرتغالي لويس ناني، والبرازيلي أندرسون، وويلفريد زاها.
بدوره، بات ليفربول قريباً من التعاقد مع الإسباني البرتو مورينو لاعب إشبيلية مقابل 16 مليون جنيه إسترليني.
وفي سياق آخر، بدت الحركة ناشطة على خط إنتر ميلانو الايطالي، حيث أفادت تقارير صحافية بتوصله الى اتفاق رسمي مع كارديف سيتي الانكليزي يقضي بانتقال مدافع الاخير التشيلياني غاري ميديل إلى صفوفه مقابل 10 ملايين جنيه إسترليني.
في المقابل، اقترب النجم الجزائري سفير تايدر من ترك انتر للانضمام إلى ساوثمبتون الإنكليزي على سبيل الإعارة.