ليفربول يتغلب على سيتي بركلات الترجيح
تغلب ليفربول الإنكليزي على مواطنه مانشستر سيتي بركلات الترجيح 3-1 بعد تعادلهما 2-2 في الوقت الأصلي في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.
وكان ليفربول قد استهل مشواره في منافسات المجموعة الثانية بفوزه على أولمبياكوس اليوناني بهدف سجله رحيم ستيرلينغ، الذي كان على الموعد أمام أبطال الدوري الممتاز، إذ ادرك التعادل في الدقيقة 85 من المباراة التي تقدم فيها سيتي مرتين عبر المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش (53 و67) لكن جوردان هندرسون أدرك التعادل الاول (59).

وفي ركلات الترجيح كانت الغلبة لليفربول بفضل تألق الحارس البلجيكي سيمون مينيوليه الذي صد ركلتين ترجيحيتين.

رينار يخلف لموشي في تدريب ساحل العاج

عيَّن الاتحاد العاجي لكرة القدم الفرنسي هيرفيه رينار مدرباً للمنتخب الوطني خلفاً لمواطنه صبري لموشي، الذي استقال من منصبه عقب الخروج من الدور الأول لمونديال البرازيل.
ويعرف رينار (45 عاماً) كرة القدم الأفريقية جيداً، فهو عمل مساعداً لمواطنه كلود لوروا على رأس الادارة الفنية للمنتخب الغاني عامي 2007 و2008، ودرب زامبيا في مناسبتين، الأولى بين 2008 و2010، والثانية بين 2011 و2013، وقادها الى اللقب القاري للمرة الاولى في تاريخها عام 2012.

السلحفاة «سواريز» على شواطئ ألمانيا!

حالة تأهب قصوى شهدها أحد شواطئ ألمانيا بعد مُشاهدة أحد أنواع الزواحف الشرسة، التي تُعرف باسم «السلحفاة التمساح»، والتي يبلغ طولها حوالى متر، وتتميز بفك عريض ووحشية كبيرة، ما بث الرعب والذعر في نفوس السكان، بقدرتها على العض بصورة شرسة، ما جعل الأهالي يربطون الشبه بين السلحفاة والأوروغوياني لويس سواريز، لاعب ليفربول الإنكليزي المنتقل الى برشلونة الاسباني، الذي شهدت ملاعب كرة القدم أكثر من حالة عض له، آخرها في كأس العالم ضد مدافع إيطاليا جورجيو كيلليني، وهذا ما دفع هؤلاء الأهالي لأن يطلقوا عليها اسم «سواريز».

نا لي تغيب عن فلاشينغ ميدوز

أعلنت لاعبة كرة المضرب الصينية نا لي، المصنفة ثانية عالمياً، أنها لن تشارك في بطولة «فلاشينغ ميدوز» الأميركية، آخر البطولات الاربع الكبرى لكرة المضرب، اواخر الشهر المقبل.
وقالت نا لي، بطلة أوستراليا المفتوحة، في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فايسبوك»: «للأسف، أعلن عدم مشاركتي في دورتي مونتريال وسينسيناتي الاميركية، وكذلك في بطولة فلاشينغ ميدوز»، وأضافت «منذ آذار، أشكو من ركبتي ولست في حال تسمح لي باللعب على مستوى عال».
وكانت نا لي قد خرجت من الدور الأول في رولان غاروس، ومن الدور الثالث في بطولة ويمبلدون الانكليزية، وهي تأمل العودة الى الملاعب في دورة ووهان الصينية أو بكين في النصف الثاني من ايلول.