تعاقد أرسنال مع الدولي الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس نيس الفرنسي، بحسب ما أعلن النادي اللندني. ولم يذكر أرسنال قيمة الصفقة، لكنه أعلن أن العقد سيمتد «لفترة طويلة». لكن بحسب معلومات صحيفة «فرانس فوتبول» الفرنسية، فإن مدة الصفقة هي 5 سنوات مقابل 3,5 ملايين يورو.
وتألق الحارس البالغ من العمر 25 عاماً في كأس العالم ليلفت أنظار الفرنسي أرسين فينغر، مدرب «الغانرز»، الذي تمكن من الحصول على توقيعه.
وفي إسبانيا، ذكرت صحيفة «آس» أن أتلتيكو مدريد سيدفع لريال سوسييداد البند الجزائي في عقد الجناح الفرنسي الشاب أنطوان غريزمان، والبالغة قيمته 30 مليون يورو من أجل التعاقد معه.
وبحسب الصحيفة، فإن رئيس ريال سوسييداد، خواكين أبيريباي، أبلغ غريزمان (23 عاماً) بعرض أتلتيكو، حيث يبقى على إعلان الصفقة رسمياً إجراء اللاعب الفرنسي مباحثات مع مسؤولي «لوس روخيبلانكوس» بشأن بعض التفاصيل في العقد.
أما من جهة ريال مدريد، فإن مستقبل النجم الأرجنتيني أنخل دي ماريا يبدو غير محسوم، إذ أوردت صحيفة «ماركا» أن دي ماريا يتجه للانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي وأن الصفقة قد تُعلن رسمياً خلال أيام مقابل نحو 65 مليون يورو، في وقتٍ أشارت فيه مصادر أخرى إلى أن الجناح السريع يفضّل الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي.
وتأتي كل هذه الأقاويل رغم خروج الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب الملكي، قائلاً: «أنهى دي ماريا كأس العالم ويخلد للراحة الآن. سيعود في الخامس من آب لبدء التدريبات مع زملائه».
وفي إيطاليا، بات الفرنسي بول بوغبا قريباً من تمديد عقده مع يوفنتوس واضعاً حداً للتكهنات التي ربطته بالانتقال من صفوفه، بحسب العديد من التقارير الصحافية.