الأنطوني يفوز على هوبس
خسر فريق هوبس أمام ضيفه المعهد الأنطوني 64 - 68 ضمن سلسلة الترفيع والتنزيل في كرة السلة. وتقدم الأنطوني 1 - 0 وبالتالي فإنه يحتاج الى فوز اليوم عند الساعة 18.00 على ملعبه كي يتأهل الى الدرجة الأولى، مقابل سقوط هوبس الى الثانية، حيث إن السلسلة تتألف من ثلاث مباريات، يتأهل من خلالها الفريق الفائز في مباراتين. وتأثر لاعبو الفريق الخاسر بالصيام خلال شهر رمضان، علماً أن المباريات كان من المفترض أن تقام بعد الإفطار مراعاة لظروف بعض اللاعبين، إذ إن اتحاد اللعبة رفض ذلك قبل أن يوافق على اقامة المباراة الثالثة بعد غد الأربعاء عند الساعة 21.30.

كركي بطلة دورة مايا حجار

أحرزت نانسي كركي لقب دورة مايا حجار السنوية السابعة في التنس لفئة السيدات التي نظمها نادي لاكولينا على ملاعبه، بفوزها في المباراة النهائية على ساره ناصيف (6-0) و(6-2). وفي الختام وزّع رئيس نادي لاكولينا انطوان صليبا، ومدير النشاطات الرياضية في النادي روجيه صليبا، وعضو اتحاد التنس ريشار الحاج، الكؤوس على الفائزات.
وهو اللقب السادس لكركي في الدورة بعد ألقابها في النسخ الأولى على حساب ساندرين جبرا عام 2008، والثانية على حساب ليزا كرم (6-2) و(6-2) عام 2009، والرابعة على حساب زينة فران (6-1) و(6-1) عام 2011، وفي نسختيها الخامسة والسادسة على حساب ساندرين جبرا، وبنتيجة واحدة (6-2) و(6-1) عامي 2012 و2013.
وفي النسخة الثالثة أحرزت ريما حمزة لقب فردي السيدات بفوزها على نانسي كركي (6-2) و(6-2) عام 2010.
وكانت الدورة قد نُظمت في نُسخها الاربع الأولى لجميع الفئات، لكنها تحوّلت الى فئة السيدات فقط ابتداء من النسخة الخامسة.

الزمالك يواجه وادي دجلة في الكأس

يخشى الزمالك حامل لقب كأس مصر مفاجآت وادي دجلة، لذلك أنهى ايقافا كان قد فرضه على صانع لعبه الموهوب محمد إبراهيم ليلعب بقوته الضاربة أمام منافس فاز «الابيض» باللقب على حسابه العام الماضي، وذلك حينما يلتقيان في نصف نهائي كأس مصر اليوم الاثنين.
بينما يجهز غريمه الأهلي بطل الدوري صانع اللعب وليد سليمان لمواجهة سموحة في الدور عينه غداً الثلاثاء، بعد عودته من اصابة طويلة أبعدته خمسة أشهر، على أمل ان يكرر العودة المظفرة للمهاجم عماد متعب، الذي سجل أول اهدافه في 2014 ليقود الأهلي للفوز على الرجاء 1 - 0 في دور الثمانية.
وغلب الحذر على تصريحات الجهاز الفني للزمالك بقيادة المدرب أحمد حسام «ميدو»، الذي يأمل إنقاذ موسمه بعدما احتل المركز الثالث في الدوري في أول مرة تكتمل فيها المسابقة منذ 2011. وسيقام النهائي في 19 تموز الجاري باستاد أسوان، وربما سيسمح بالحضور الجماهيري.