أبرم تشيزاري برانديللي، المدرب المستقيل من قيادة منتخب ايطاليا بعد خروجه من دور المجموعات في مونديال البرازيل، عقداً يمتد لعامين لتدريب فريق غلطة سراي، وصيف بطل الدوري التركي، مقابل نحو 2,3 مليون يورو على الأقل عن كل عام.وكان غلطة سراي قد بدأ في وقت سابق حملة مكثفة من المفاوضات شملت الاسكوتلندي ديفيد مويز، المدرب السابق لمانشستر يونايتد الانكليزي، لتعيين خليفة للايطالي روبرتو مانشيني الذي ترك الفريق بعد 9 أشهر فقط من الاشراف عليه.

وقال برانديللي خلال حفل توقيع العقد في إسطنبول إنه «يسعى الى تجهيز فريق بطل، لا فريق يلعب جيداً فحسب، بل فريق فائز فقط».
وسيحصل المدرب الإيطالي على أجر سنوي للموسمين المقبلين يبلغ مليونين و295 ألف يورو، لكنه سيتلقى مكافآت جمة إذا حقق نجاحات مع النادي، بحسب ما أفاد بيان لغلطة سراي.
وكشف البيان أن برانديللي سيحظى بمكافأة مليون دولار (135 ألف يورو) إن أحرز غلطة سراي الدوري التركي، ومليوني دولار (1,5 مليون ألف يورو) في حال الفوز بدوري أبطال أوروبا.
من جهة أخرى، كشفت صحيفة «لاس بروفينسياس» الصادرة في مدينة فالنسيا الإسبانية، أن بايرن ميونيخ الألماني مستعد لضم حارس منتخب كوستاريكا وليفانتي الإسباني، كيلور نافاس، مقابل 10 ملايين يورو.
وزاد الاهتمام بنافاس بعدما قدّم أداءً لافتاً مع «لوس تيكوس» في مونديال البرازيل، وأسهم في إيصال منتخب بلاده إلى الدور ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه.
وذكرت الصحيفة أن سعر نافاس ارتفع إلى 10 ملايين يورو لتألقه في المونديال بعدما كان 4 ملايين يورو قبله.
وعلى صعيد الحراس أيضاً، استكمل مانشستر سيتي، بطل الدوري الانكليزي، اجراءات ضم الحارس الأرجنتيني ويلي كافاييرو من ملقة الإسباني، وفق ما أعلن «السيتيزينس» على موقعه الإلكتروني. ووقّع كافاييرو عقداً يمتد لثلاثة أعوام من دون أن يكشف النادي قيمة الصفقة.
وعبّر الحارس البالغ 32 عاماً عن فرحته بالانضمام الى الفريق الإنكليزي، مؤكداً في الوقت عينه سعيه الى «المنافسة على موقع الحراسة الأول» الذي يشغله الدولي الإنكليزي جو هارت.