حدّدت اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم ملعبي نهائيي كأسي النخبة والتحدي يوم السبت والأحد المقبلين، حيث قررت اللجنة إقامة نهائي كأس النخبة بين العهد والأنصار على ملعب بحمدون يوم السبت عند الساعة 16.30. أما نهائي كأس التحدي الذي سيجمع الصفاء مع الإخاء الأهلي عاليه فسيقام على ملعب طرابلس يوم الأحد المقبل عند الساعة 16.30.وقررت اللجنة التنفيذية تشكيل لجنتي الاستئناف والانضباط بعد أن كانت قد حلّت كلّ اللجان في الجلسة الماضية. وتشكلّت لجنة الانضباط من المحامي أسعد سعيد رئيساً، وعضوية المحامين محمد بلطجي، خضر دغمان، أنطوني مخايل، حسن هاشم وجهاد هاشم. أما لجنة الاستئناف، فتشكّلت من المحامي علي محيدلي رئيساً، وعضوية المحامين جاك طبر، إلياس حلو، مجد مغربي، ذو الفقار ضاهر ومحمد عراجي.
من جهة أخرى، وضعت لجنة المسابقات جدول مباريات الدوري اللبناني للدرجة الأولى مع التوقيت والملاعب، حيث سيلعب في الأسبوع الأول يوم الجمعة في 2 أيلول الصفاء مع الشباب الغازية على ملعب الصفاء عند الساعة 16.00. كما يلعب الجمعة عند الساعة 16.30 الحكمة مع النجمة على ملعب جونيه البلدي. وتُستكمل المرحلة يوم السبت بمباراتين، فيلعب البرج مع السلام زغرتا عند الساعة 16.00 على ملعب بحمدون، والأنصار مع شباب الساحل على ملعب جونيه عند الساعة 16.30.
ويُختتم الأسبوع الأول بلقاءي الإخاء الأهلي عاليه مع العهد على ملعب بحمدون عند الساعة 16.00، وطرابلس مع مضيفه التضامن صور عند الساعة 16.00 في صور.