دورة «رمضان» في الفوتسال
تنطلق اليوم الاثنين دورة «قناة الميادين» الأولى بكرة القدم داخل الصالات لمناسبة شهر رمضان المبارك وذلك على ملعب نادي السد في طريق المطار، بمشاركة 6 أندية من الدرجة الأولى. وتقام الدورة بإشراف الاتحاد اللبناني لكرة القدم الذي وافق على تنظيم الدورة وسينتدب لها حكاماً من قبله لقيادة المباريات.

وقد توزعت الأندية على مجموعتين ضمت الأولى الميادين وغانيرز والشويفات، والثانية الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا والربيع وبلدية الغبيري.
وقررت اللجنة المنظمة اقامة مباريات الدور الأول في ايام تخلو من مباريات كأس العالم، على أن يقص اليوم نادي الميادين شريط الافتتاح بمباراة مع نادي غانيرز بطل لبنان للدرجة الثانية. وتمثل المباراة مواجهة بين البطل ووصيفه بعدما نجحا سوياً في التأهل الى مصاف أندية الدرجة الأولى.
وكان نادي الميادين قد وجه الدعوة لبطل لبنان «بنك بيروت» للمشاركة في الدورة ولكن الجهاز الفني للأخير اعتذر بسبب تحضيراته للمشاركة في بطولة الأندية الآسيوية. وفي ما يلي برنامج مباريات الدورة وتقام جميعها عند العاشرة مساء:
الاثنين 6 تموز: الميادين × غانرز.
الخميس 10 تموز: الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا × الربيع.
الجمعة 11 تموز: غانرز × الشويفات.
الاثنين: 14 تموز: الميادين × الشويفات.
الثلاثاء 15 تموز: الربيع × الغبيري.
الأربعاء 16 تموز: الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا × الغبيري.

اختتام دورة لاكولينا للتنس

اختتم نادي لاكولينا دورة بازيل مكرديج السنوية الرابعة بالتنس التي نظّمها على ملاعبه طوال عشرة ايام تحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة. وجاء اليوم الختامي حاشداً اذ حضر رئيس اتحاد اللعبة سمير صليبا وعدد من اعضاء الاتحاد، رئيس النادي المنظّم انطوان صليبا، المحامي انطوان مكرديج وزوجته سامية (والد ووالدة اللاعب الراحل)، أهالي اللاعبين واللاعبات وحشد من محبي لعبة التنس. وفي ما يلي نتائج المباريات النهائية للفئات العمرية كافة:
-12 سنة وما دون:
- ذكور: فاز جلال صادق على بيار جروي (6-0)(6-3).
- اناث: فازت نور ديب على ميريام مسعود(6-1)(6-1).
16 سنة وما دون:
- ذكور: فاز ميشال سعادة على كريم صليبي(6-2)(6-0).
- اناث: فازت سارة ناصيف على ألين شليطا(7-6)(2-6)(6-2).
فردي رجال:
- فاز عامر ناو(سوريا) على جيوفاني سماحة(6-3)(3-6)(7-6).
- فوق الـ 35 سنة:
-فاز بيتر بو عون على الياس فاضل(6-1)(6-3).
فوق الـ 45 سنة:
- فاز مارك كسرواني على جورج قبلان بالانسحاب لإصابة قبلان في كتفه.
وفي الاختتام، وزّع صليبا ومكرديج الكؤوس والجوائز المالية على الفائزين والفائزات.