يبدو أن «الجرة» قد كُسرت بين رئيس نادي الأنصار نبيل بدر وبعض أعضاء اللجنة الإدارية المحسوبين عليه وبين أمين السر المستقيل محمود الناطور. إذ ستعقد اللجنة الإدارية للنادي اجتماعاً اليوم عند الساعة 18.00 في مكتب الرئيس لانتخاب أمين سر جديد. وتترافق الخطوة مع هجوم قاس من النادي عبر مديره عباس حسن الذي تحدث عن مجموعة قضايا تتعلق بالنادي، منها قضية اللاعب محمد باقر أيوب. إذ رأى حسن أن «هذا الأمر لم يكن وليد هذه السنة، بل كان طرحاً لبعض الذين يدافعون اليوم عن الفكرة منذ سنة، وكان الهدف هو انتقال اللاعب باقر أيوب إلى شباب الساحل حينها، إلا أن رئيس النادي هو من رفض الفكرة. ومع نهاية الموسم الحالي كان أن طالب اللاعب بأن يصار إلى الاستغناء عنه كي يستفيد، فجرى التوافق على الموضوع وبعلم أمين السر محمود الناطور الذي كان على تواصل تام مع الرئيس في ما يخص هذا الأمر.
والأمر الذي أخّر الناطور عن توقيع الاستغناء لم يكن سوى الصورة التي نشرها موقع النبي شيت على الفايسبوك والتي استبقت عملية حصول اللاعب على الاستغناء رسمياً، وهو ما لاقى استغراب الهيئة الإدارية مجتمعة.

ويذهب الأنصار بعيداً في الرد على الناطور، حين يقول حسن: «إن مسار نادي الأنصار بألف خير، وما بحاجة إلى تصحيح هي تلك النفوس المريضة المليئة بالأحقاد، التي لا تستطيع أن تنسى أنها فشلت، وبالتالي إن الناطور بحكم موقعه كمستشار قانوني للنادي، يعلم تماماً كمية الدعاوى القانونية المرفوعة بوجه النادي، التي تكفّل المسار الحالي بحلها جميعها وإعادة الاستقرار إلى النادي. وفي هذا المجال هناك الكثير الكثير لقوله، ولكن حفاظاً على نادي الأنصار لن يصار إلى نبش الخفايا أكثر».
ويرى الأنصار أنه كان الأجدى بأمين السر أن يعلن استقالته في جلسة لمجلس الإدارة وليس بالتواتر عبر الإيميل تارة وعبر مونديال البرازيل تارة أخرى، لأن الناطور آتٍ من بيت قضائي عريق يعرف جيداً أهمية العمل المؤسساتي البعيد عن الحركات الصبيانية، التي نعلم تماماً أن أمين السر بعيد عنها».
ويتطرّق حسن إلى موضوع «استبدال اللاعبين الأجانب في نصف الموسم بين الذهاب والإياب في محاولة لإنقاذ ماء الوجه، وكان ذلك بالتنسيق التام والرضى التام بين جميع أعضاء الهيئة الإدارية، واستُقدم مدرب صربي تكفل الرئيس شخصياً بدفع مرتبه العالي جداً، وذلك كي لا يتحمل صندوق النادي أية أعباء، وفي نهاية الموسم كان إجماع إداري على البحث عن مدرب بديل، فتم ذلك تنفيذاً لقرار الهيئة الإدارية».
وحول رؤية النادي للموسم المقبل «فإن عملية البحث عن اللاعبين والمدربين جارية على قدم وساق في النادي وبعلم أمين السر الذي يعطي رأيه في الكثير من الأمور كما جميع الأعضاء ومحاضر الاجتماعات شاهدة على ذلك، وبالتالي لا وجود لمبدأ الوان مان شو».