انتقال نجم المنتخب الكولومبي جيمس رودريغيز من موناكو الفرنسي الى ريال مدريد الاسباني بات مادة دسمة للصحافة الاسبانية، التي اشارت أمس الى ان وصول هذا النجم للدفاع عن الوان النادي الملكي مقترن برحيل الأرجنتيني أنخيل دي ماريا عن بطل مسابقة دوري ابطال اوروبا في الموسم المنتهي.


وتحدثت صحيفتا «ماركا» و «آس» عن رحيل دي ماريا، الذي سيفتح الباب من الناحية المادية والفنية أمام وصول رودريغيز (22 عاماً) إلى ريال مدريد، وذلك بعدما تألق اللاعب الكولومبي في مونديال 2014 حيث يحتل حالياً صدارة هدافيه وكان سبباً رئيسياً في وصول منتخب بلاده الى الدور ربع نهائي.
وأشارت صحيفة «آس» الى أن كل المؤشرات تسير نحو أن دي ماريا لا يرغب في الاستمرار مع ريال مدريد في الموسم المقبل حيث يشعر بأنه لا يُقدَّر بالصورة المناسبة. وكان رودريغيز قد أكد أنه يتمنى اللعب في «الليغا» ويفضل ريال مدريد على برشلونة.
كذلك، ذكرت تقارير صحافية أن نادي مانشستر يونايتد الانكليزي قدّم عرضاً بقيمة 40 مليون يورو من أجل التعاقد مع جناح فيورنتينا الايطالي، الكولومبي الآخر خوان كوادرادو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وأكدت صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» الرياضية اليومية أن فيورنتينا قد وضع مبلغ 20 مليون يورو كحدٍّ أدنى للتعاقد مع كوادرادو، ما جعل يونايتد يسعى لتقديم عرض مغري لن تستطيع إدارة النادي الإيطالي رفضه.