حطّت كأس العالم لمدة أربع ساعات في مطار بيروت في المحطة الخامسة للكأس، ضمن جولتها التي تشمل 51 دولة وإقليماً من تنظيم شركة «كوكا كولا». زيارة الكأس كانت بحضور لاعب منتخب البرازيل السابق جوليانو بيليتي الذي سبق أن أحرز كأس العالم، حيث كان في انتظارها على أرض المطار وزير الشباب والرياضة جورج كلّاس ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر والأمين العام جهاد الشحف إلى جانب قائد منتخب لبنان الحالي حسن معتوق والقادة السابقين يوسف محمد، جمال طه وعباس عطوي.أقيم الحفل في قاعة كبار الشخصيات في مركز الطيران المدني العام، حيث أدارته لاعبة منتخب لبنان آية جمال الدين، وتضمن كلمة للنجم بيليتي والرئيس حيدر إلى جانب تقديم تذكار له عبارة عن مجسّم صغير للكأس.
ورأى حيدر أن كرة القدم «تحظى في لبنان بشعبية كبيرة، لذا فإن استضافة جولة كأس العالم 202 برعاية «كوكا كولا» تُعد فرصةً ومصدر إلهام للاعبين الحاليين، وخاصة الشباب، الذين يشاركون في هذه الفعّالية. وتشكل بطولة كأس العالم لكرة القدم مناسبةً مميزة تجمع الشعوب من مختلف الأعمار والثقافات، وتمثل فرصةً لتعزيز العلاقات بينها. ونهدف في الاتحاد اللبناني لكرة القدم إلى أن نكون في طليعة الجهات التي تجسّد هذه الرؤية والقيم الأساسية».
بدوره، قال بيليتي: «يسرّني أن أزور لبنان ضمن جولة كأس العالم الأصلية التي تثير الحماس في قلوب ملايين المشجّعين. وأدرك أن الجولة ستلاقي نجاحاً كبيراً ومشاركةً واسعة من الجماهير في جميع أنحاء المنطقة في ظل ما لاحظته من شغف لديها بكرة القدم».