نظّم الاتحاد اللبناني الرياضي للجامعات بطولته للتزلج على الثلج في كفردبيان بمشاركة واسعة للجامعات اللبنانية، وذلك ضمن سلسلة بطولاته للألعاب الفردية والجماعية التي تقام تباعاً.وذهب المركز الأول في التزلج الألبي ــ التعرّج الطويل عند الرجال والسيدات إلى جامعة LAU جبيل، من خلال تقدّم سيريل كيروز على إتيان نجّار من جامعة الروح القدس ــ الكسليك، وعلى رياض طوق من جامعة البلمند على التوالي. أما عند السيدات، فقد كان المركز الأول من نصيب نيكول سماح، متقدّمةً على ماريا فخري من جامعة سيّدة اللويزة، بينما حلّت باميلا حرب من LAU جبيل في المركز الثالث.
وشهدت المنافسات حضوراً لافتاً لمحبي الرياضة ولعددٍ من الرسميين، على رأسهم الأمين العام للاتحاد اللبناني الرياضي للجامعات زياد سعادة، والرئيس السابق للاتحاد اللبناني للتزلج شربل سلامة الذي وزّع جوائز عينيّة على الفائزين والفائزات، إضافةً إلى رئيس لجنة المنتخبات في الاتحاد الجامعي شفيق طايع، وعضو لجنة التزلج الدكتور قيصر كيروز الذي أشرف على تنظيم المنافسات.

وفي الختام وزّع سعادة وسلامة والقيّمون الميداليات والجوائز على الفائزين والفائزات.
هذا وينظّم الاتحاد اللبناني الرياضي للجامعات بطولة الشطرنج اليوم السبت ابتداءً من الساعة الثانية عشرة ظهراً في الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا (AUST) في الأشرفية.