يعتبر نادي الجزيرة من أعمدة رياضة السباحة في لبنان، خصوصاً مع توالي احرازه الألقاب وتخريج سباحين وسباحات وصلوا الى العالمية والألعاب الأولمبية. وفي بطولة الفئات العمرية التي أقيمت مؤخراً، كان الجزيرة حاضراً بقوة في معظم السباقات إن كان على صعيد اللأرقام القياسية أو الميداليات.
وأحرز 45 سباحاً وسباحة ألقاب سباقاتهم في بطولة لبنان للفئات العمرية ذكورا واناثا، التي أقامها اتحاد اللعبة في مسبح مدرسة الجمهور في 31 أيار و1 حزيران 2014، مسجلين أيضا رقمين قياسيين جديدين.
وحصد سباحو النادي 42 ميدالية ذهبية، و26 فضية و17 برونزية من 124 سباقاً مما جعل النادي يحتل مراكز متقدمة في معظم السباقات. واحتل نادي الجزيرة المركز الأول في فئات السيدات والفتيان والصبيان والصغار، والمركز الثاني في فئات الرجال والصبايا والاطفال، والمركز الثالث في فئة الطفلات.
كذلك حطم فريق البدل المؤلف من آدم علوش وعمر دعبول ومحمد بغدادي ووائل قبرصلي الرقم القياسي لسباق 4×50م سباحة حرة، والبالغ 1:39:59 دقيقة (الرقم السابق 1.40.27 لنادي الجزيرة عام 2013). وعزز فريق البدل لفئة الصغار المؤلف من رجب بيضون وجاد حرب وكريم صعب وعلي حرب الرقم القياسي لسباق 4×50م سباحة حرة، البالغ 2:03:69 دقيقتين (الرقم السابق 2.04.00د لنادي الرمال عام 2005).
وجاءت نتائج السباحين الجيدة من جراء خضوعهم للتدريب المستمر على مدار السنة بإشراف الجهاز الفني في النادي، المؤلف من المدير الفني عادل يموت، والمدربين مصطفى بغدادي ومازن فتح الله. وهنأت الهيئة الادارية للنادي السباحين على مثابرتهم على التمارين، مما ادى الى تحقيق الالقاب وتسجيل الارقام القياسية.