تعاقد اودينيزي الايطالي مع مدرب انتر ميلانو السابق اندريا ستراماتشوني للاشراف عليه لمدة عامين.واقيل ستراماتشيوني من منصبه في انتر ميلانو في نهاية موسم 2012-2013 واستبدل بمدرب نابولي والتر ماتزاري، بعدما حلّ مع «النيراتزوري» في المركز التاسع.
وسيخلف المدرب البالغ من العمر 38 عاماً فرانشيسكو غيدولين، الذي ترك اودينيزي بعدما اكتفى الاخير بالمركز الثالث عشر خلال الموسم المنتهي في الدوري الايطالي.
وفي المانيا، انتقل لاعب الوسط الالماني ايمري كان (20 عاماً)، من باير ليفركوزن الى ليفربول الانكليزي، الذي دفع البند الجزائي في عقد اللاعب، ما سمح له بترك ليفركوزن مقابل حوالى 12 مليون يورو.

وانضم كان، الذي يدافع عن الوان المنتخب الالماني للاعبين دون 21 عاماً الى ليفركوزن في صيف 2013 آتياً من بايرن ميونيخ مقابل 5 ملايين يورو، وهو سجل 4 اهداف في 39 مباراة خاضها في جميع المسابقات خلال الموسم، الذي انهاه ليفركوزن في المركز الرابع.
وفي سياق آخر، اعار نيويورك سيتي الأميركي مهاجمه الجديد الإسباني دافيد فيا، الذي انضم أخيراً إلى صفوفه، لفريق ملبورن سيتي الأوسترالي.
ومن المقرر أن يخوض فيا 10 مباريات خلال الموسم المقبل من دوري الدرجة الأولى الأوسترالي بصفته لاعباً معاراً إلى ملبورن سيتي.
وأعرب فيا، وهو أفضل هداف في تاريخ المنتخب الإسباني، عن ثقته في اللعب مع ملبورن سيتي وخوض تجربة رائعة بالنسبة إليه، علماً بأنه يستعد الآن مع «الماتادور» لخوض منافسات مونديال البرازيل الذي سينطلق الخميس المقبل.
وانضم فيا (32 عاماً)، إلى نيويورك سيتي اخيراً آتياً من أتلتيكو مدريد الإسباني الذي كان قد وصل إليه في 2013 آتياً من برشلونة.