هامبورغ يبقى في الدرجة الأولى
بقي هامبورغ الفريق الوحيد في ألمانيا الذي لم يهبط إلى الدرجة الثانية، وذلك بعد تعادله مع مضيفه غرويثر فيورث 1-1، في إياب مباراتي الملحق بينهما. وكان هامبورغ الذي احتل المركز الـ16 هذا الموسم، وغرويثر فيورث صاحب المركز الثالث في دوري الدرجة الثانية، قد تعادلا سلباً في مباراة الذهاب التي أجريت على ملعب الأول.

مانداندا يغيب عن كأس العالم

انسحب حارس مرمى مرسيليا ستيف مانداندا من تشكيلة المنتخب الفرنسي لكرة القدم التي ستشارك في مونديال البرازيل الشهر المقبل بعد إصابته بتصدع في الرقبة. وغرّد مانداندا في صفحته الشخصية على مدوّنة «تويتر»: «بكل حزن أعلن لكم أنه للأسف لن أتمكن من حجز مكاني مع المنتخب المشارك في المونديال». وسبق لطبيب مرسيليا أن أكد في وقت سابق أن مانداندا يحتاج الى وضع واق للرقبة والخلود إلى الراحة لمدة 3 أسابيع.

تعادل إيران وبيلاروسيا 0-0

تعادلت إيران مع بيلاروسيا 0-0 في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي أقيمت في كابفنبرغ جنوب شرق النمسا ضمن استعدادات الأولى لمونديال 2014. ويقيم المنتخب الايراني الذي يشرف عليه المدرب البرتغالي كارلوس كيروش معسكراً تدريبياً في النمسا حتى 30 أيار الحالي، حيث من المقرر أن يلتقي ودياً أيضاً قبل سفره الى البرازيل مع مونتينغرو وانغولا في 26 و30 منه على التوالي.