لن يقف رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني كارل هاينز رومينيغيه حاجزاً أمام رغبة مهاجمه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش إذا ما أراد الأخير الانتقال الى فريق آخر في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. وقال رومينيغه: «الملف لم يغلق بعد، ونحن حالياً في مفاوضات مع اللاعب لحسم موقفه من مسألة التجديد من عدمه». وأضاف: «بطبيعة الحال إذا ما طلب اللاعب المغادرة، الفريق لن يقف أمام رغبته بالرغم من احتياجنا إليه». ويستمر العقد الحالي لثاني هداف الدوري الالماني مع فريقه لموسمين آخرين، لكن تعاقد بايرن مع نجم بوروسيا دورتموند البولوني روبرت ليفاندوفسكي سيضعه أمام خيار الرحيل عن الفريق في الصيف.
بدوره، أكد رئيس «البرسا» جوسيب ماريا بارتوميو أن بعض اللاعبين «يعرفون أنهم لن يستمروا في صفوف الفريق». وقال بارتوميو: «ستستمر فلسفة الاستحواذ على الكرة. ليست نهاية مرحلة، بل استمرارية بتغييرات جذرية».
كذلك، ذكرت وسائل إعلام إيطالية أن مدافع مانشستر يونايتد الفرنسي باتريس ايفرا توجه إلى مدينة تورينو للخضوع لفحوص طبية، تمهيداً لانتقاله الى يوفنتوس. وينتهي عقد إيفرا مع مانشستر الشهر المقبل. وذكرت صحيفة «لا ستامبا» أن اللاعب والنادي بدآ بوضع اللمسات الأخيرة على صفقة انتقاله للـ«يوفي»، وكذلك الخضوع للفحوص الطبية. وكان إيفرا قد لعب سابقاً في الدوري الإيطالي بعدما بدأ مسيرته في صفوف مارسالا ومونزا الإيطاليين.
وفي انكلترا، ذكرت صحيفة «ذا دايلي ميرور» البريطانية أن لاعب مانشستر سيتي، جيمس ميلنر، ينوي البحث عن ناد آخر يأخذ فيه دوراً أكبر بعد انتهاء منافسات كأس العالم المرتقبة في البرازيل الشهر المقبل. ويسعى ميلنر إلى الرحيل بسبب استغناء مدرب سيتي، التشيلياني مانويل بيلليغريني، عن خدماته كلاعب أساسي، ما جعله يشعر بأن دوره بات مهمشاً في الفريق. وبحسب الصحيفة، فإن ميلنر الذي ظهر في 31 مباراة بالدوري هذا الموسم، وشارك فقط في 17 مباراة أساسياً، أصبح كثير الانزعاج من بيلليغريني الذي سرعان ما يخرجه إن شارك أساسياً أو يبقيه على مقاعد البدلاء من الأساس. وكان ميلنر قد طرح تساؤلاً سابقاً: «هل من الأفضل أن أبقى في فريق مثل سيتي يلعب مباريات كبيرة في مسابقات كبيرة، أو البحث عن فريق أشارك فيه بصفة منتظمة؟».