أفلت لقب بطولة العرب الشاطئية لكرة القدم من منتخب لبنان بعدما خسر أمام المنتخب المصري 6 - 5 في الوقت الإضافي بعد التعادل 5 - 5 في الوقت الأصلي، في نهائي البطولة العربية التي اختتمت السبت بمدينة شرم الشيخ المصرية.
وتقدّم اللبنانيون بفارق مريح بلغ أربعة أهداف، كان نجمها اللاعب أحمد جرادة الذي سجل رباعية «سوبر هاتريك» تلت هدف التعادل الذي حققه محمد حلاوي، قبل أن يباغتهم المصريون في الشوط الثالث بثلاثة أهداف متتالية، منحتهم التعادل، فجرّوا اللبنانيين الى الوقت الإضافي، ما مكنهم من حسمه لصالحهم، مستغلين عامل الإصابات الذي نال من اللبنانيين. وافتتح المنتخب المصري المواكب بجمهوره الكبير التسجيل عبر اللاعب علي محمد علي، قبل أن يدرك اللبناني محمد حلاوي التعادل، ويتقدّم اللبنانيون بهدفين متتاليين لأحمد جرادة، أتبعهما هيثم فتال ومحمد حلاوي بهدفين آخرين، ما أعطى لبنان تقدماً مريحاً 5 - 1، وعاد المصريون الى أجواء المباراة في الشوط الثالث، وذلك بعد رباعية تناوب على تسجيلها كل من محمد أبو سريع (2) وإسلام محمد السيد وأحمد العجوز، لينتهي هذا الشوط بالتعادل بنتيجة 5 - 5.
وفي الشوط الإضافي، أهدى مصطفى محمد اللقب للمنتخب المصري، بعد خطأ دفاعي بالتعامل مع الكرة، فكان الهدف السادس للمصريين، وكان كافياً لمنحهم الفوز 6 - 5.