خسارة لمنتخب الشاطئية في افتتاح البطولة العربية
سقط منتخب لبنان لكرة القدم الشاطئية أمام نظيره المغربي 4-5، في بداية مشواره ضمن البطولة العربية الثالثة التي افتتحت في مدينة شرم الشيخ المصرية. سجل أهداف لبنان الحارس محمد شكر والقائد هيثم فتال ومصطفى الزين وحسين عبد الله.

ويخوض المنتخب اللبناني مباراته الثانية مع السعودية اليوم الساعة الرابعة بعد الظهر بتوقيت بيروت، وذلك في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية التي تضم السعودية والامارات ايضاً.

طوني خوري عضواً في الاتحاد الدولي للفروسية

اصبح عضو اللجنة الأولمبية الدولية، نائب رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية طوني خوري، عضواً في الاتحاد الدولي للفروسية (المجلس الإستشاري)، وذلك تجاوباً مع طلب الأميرة هيا الحسين، عضو اللجنة الأولمبية الدولية، رئيسة الاتحاد الدولي للفروسية، التي كانت قد طلبت من خوري شغل هذا المنصب. وثمّن خوري في كتاب أرسله إلى الأميرة هيا الحسين مبادرتها الكريمة بتسميته لهذا المركز، واعداً بوضع كل خبراته ومعرفته الإدارية والفنية والقانونية بتصرف الاتحاد.

بطولة البقاع المدرسية في كرة السلة

اختتمت بطولة البقاع المدرسية لسنة 2014 في كرة السلة التي نظّمتها جامعة الروح القدس الكسليك (فرع زحلة) على ملعب راهبات القلبين الأقدسين تحت اشراف الاتحاد اللبناني لكرة السلة. واحتفظت باللقب مدرسة العائلة المقدسة (زحلة) بفوزها في النهائي على مدرسة القديس بيو بنتيجة 90-52.