لوف باق مع منتخب ألمانيا حتى 2016
يجدد الاتحاد الألماني لكرة القدم، مرة أخرى، ثقته بمدرب المنتخب يواكيم لوف، وأكد رئيس الاتحاد الألماني وولفغانغ نيرسباخ أن لوف باق مع المنتخب الوطني حتى 2016، بغض النظر عن النتيجة التي سيحققها «ناسيونال مانشافت» في مونديال البرازيل 2014. وقال نيرسباخ: «لقد مدّدنا عقود مسؤولينا الرياضيين مع نية واضحة بالبقاء معاً حتى 2016، فلماذا التغيير؟».

واعتبر نيرسباخ أن لوف «مدرب من الطراز الرفيع» لم يشكّ «في يوم من الأيام بقدراته حتى بعد الخروج من كأس أوروبا 2012 ضد إيطاليا» في نصف النهائي. وقد خالف لوف الذين يتوقعون رحيله في حال الفوز باللقب العالمي، معتبراً أن التتويج قد يمنحه المزيد من الاندفاع للفوز بألقاب أخرى.

رودجرز وبيوليس أفضل مدربين في الـ«بريميير ليغ»

قدم اتحاد مدربي الدوري الإنكليزي جائزة أفضل مدرب في العام الى مدرب ليفربول براندن رودجرز، بعدما قاد فريقه للخروج من حالة الركود والاقتراب من إحراز لقب الدوري. وتقاسم معه الجائزة مدرب كريستال بالاس طوني بيوليس بعد ستة أشهر رائعة قضاها في النادي عقب تعيينه خلفاً لإيان هولواي في منتصف الموسم.

نجل سيسيه لاعباً في إنكلترا بعمر لم يتجاوز الثامنة!

وقَّع كاسويس، نجل لاعب باستيا النجم الفرنسي جبيريل سيسيه، على عقده الاحترافي الأول رغم أنه لم يتجاوز بعد الثامنة من عمره. واصطحب سيسيه نجله إلى إنكلترا حيث قام الأخير بالتوقيع على كشوفات نادي كروه ألكسندرا الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة. ونشر سيسيه صورة لنجله وهو يوقّع على العقد في حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي «إينستاغرام» مع تعليق: «العقد الأول، أنا فخور جداً بك».

توتنهام يتخلى عن شيروود...

تخلى نادي توتنهام هوتسبر الإنكليزي عن خدمات مدربه تيم شيروود، بحسب ما صرح رئيس النادي دانيال ليفي للموقع الرسمي. وقال ليفي: «قمنا بتعيين تيم في منتصف الموسم كونه من الأشخاص الذين يعرفون اللاعبين والنادي. اتفقنا على عقد لمدة 18 شهراً مع بند يسمح بفسخه في نهاية الموسم، وقد قررنا الآن استخدام هذا الخيار». وتسلّم شيروود (44 عاماً) مهمة الإشراف على توتنهام في كانون الأول الماضي خلفاً للبرتغالي أندري فياش _ بواش.

... وغارد يرفض التمديد مع ليون

صرح مدرب ليون الفرنسي ريمي غارد في مؤتمر صحافي، أنه لن يكون مدرباً للفريق الموسم المقبل بعد رفضه عرض رئيس النادي جان ميشال أولاس لتمديد عقده الذي ينتهي في 30 حزيران المقبل. وتسلّم غارد (48 عاماً) مهمات الإشراف على ليون منذ ثلاثة أعوام، وهو كان القائد السابق لليون ولاعب وسطه بين 1984 و1993. كما دافع أيضاً عن ألوان ستراسبورغ (1993-1996) وأرسنال الإنكليزي (1996-1999)، قبل أن يعود الى ليون ضمن الجهاز الفني عام 2003.