العداؤون الثمانية أنهوا الـ 210 كلم


انجز العداؤون الثمانية عبور الساحل اللبناني ركضاً في مهمة انطلقت الأربعاء الفائت من الناقورة لاجتياز 210 كلم في مبادرة لتأمين علاج طفل مصاب بمرض السرطان وبرعاية وزير الصحة وائل ابو فاعور وبالتعاون مع «مركز سرطان الأطفال في لبنان» (CCCL) تحت شعار «نحنا منركض وانتو بتتبرّعو».

وجاء يوم الوصول حاشداً، إذ انطلق العداؤون صباح أمس من البترون في ظل طقس صيفي حار وصولاً الى «الزيتونه باي» في العاصمة اللبنانية بيروت حيث كانت عائلات العدائين الثمانية ورجال الصحافة والاعلام في استقبالهم في اجواء احتفالية رائعة. وشكر العداؤون الثمانية وهم علي قضامي، عماد لادقاني، جورج حويك، خضر بدران، محمد مرهمو، جهاد الاشقر، ربيع فرسون ومارك جبران كل من ساهم في انجاح المهمة وكل شخص دعم المبادرة.

ختام فاينال 6 بطولة اليد

اختتم فاينال 6 بطولة لبنان بكرة اليد، بلقاء الشباب مارالياس والمشعل بدنايل وانتهى لصالح الأول وبفارق مريح بلغ 27 هدفاً (42-15) الشوط الأول (16-4)، على ملعب السد. وكان أفضل مسجل في المباراة لاعب الشباب دايان برصيد 8 اهداف، ومن المشعل كان توفيق سليمان الافضل بـ4 أهداف.
ووفقاً لنتائج المرحلة الأخيرة فإن مرحلة الفاينال 4 سوف تشهد مواجهات قوية الأولى بين السد حامل اللقب والجيش اللبناني، فيما ستكون الثانية بين الصداقة الوصيف والشباب مارالياس الرقم الصعب هذا الموسم في البطولة. على أن يتأهل فريقان الى النهائي.