بات مهاجم منتخب فرنسا ونادي تشلسي الإنكليزي لكرة القدم، أوليفييه جيرو على مشارف توقيع عقد لمدة سنتين مع نادي ميلان الإيطالي وذلك بحسب ما ذكرت وسائل إعلام إيطالية أمس الثلاثاء. وقالت شبكة «سكاي سبورت» الرياضية: «القضية بدأت تتوضح. سيتواجد جيرو في إيطاليا ابتداءً من يوم غد الخميس للخضوع للفحص الطبي والتوقيع» على العقد. أما صحيفة «لا غازيتا ديلو سبورت» فقالت: «من المرجح جداً أن يتأجل قدوم جيرو إلى الأربعاء (اليوم) وربما الخميس(غداً)» من أجل إتمام الصفقة.

وبحسب الصحيفة، فإن جيرو سيتقاضى مبلغاً مقداره 3 ملايين يورو سنوياً على أن يدفع ميلان مليون يورو بدل تعويض انتقال إلى تشلسي. وتابعت الصحيفة: «مدرب ميلان ستيفانو بيولي ينتظر قدوم جيرو بفارغ الصبر» ولا سيما أن عودة مهاجم الفريق اللومباردي الدولي السويدي المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش الذي خضع لعملية جراحية في ركبته في حزيران/يونيو الماضي، إلى الملاعب لا تزال «غير أكيدة».
وتُوج جيرو، لاعب مونبلييه وآرسنال الإنكليزي السابق، مع تشلسي بدوري أبطال أوروبا الموسم الفائت وكان ضمن تشكيلة منتخب بلاده في كأس أوروبا عندما خرج من الدور ثمن النهائي أمام سويسرا بركلات الترجيح.