دعت اللجنة الإدارية لنادي الحكمة الرياضي ـ بيروت، في جلستها التي عُقدت بتاريخ 27 أيار 2021، إلى انتخاب لجنة إدارية جديدة للنادي بتاريخ الأحد 27 حزيران 2021 الساعة 16.00 بعد الظهر في قاعة جبران خليل جبران في مبنى قدامى الحكمة في الأشرفية ـ تجاه مدرسة الحكمة، على أن يكون نصاب الجلسة الأولى أغلبية الثلثين من الأعضاء المسدّدين لاشتراكاتهم السنوية المستحقّة.

[اشترك في قناة ‫«الأخبار» على يوتيوب]
وفي حال عدم اكتمال النصاب، تُعقد جلسة ثانية الأحد 4 تموز 2021 بنصاب النصف زائد واحد من الأعضاء المسددين لاشتراكاتهم السنوية المستحقة في المكان والتوقيت نفسيهما. وفي حال عدم اكتمال النصاب، تُعقد جلسة ثالثة الأحد 11 تموز 2021 في المكان والتوقيت نفسيهما، وتكون قانونية بمن حضر من الأعضاء المسددين لاشتراكاتهم المستحقّة.
وبحسب الدعوة فإنه على الراغبين في الترشح، الحضور إلى مقر النادي يومي الثلاثاء والخميس من كل أسبوع من الساعة 16.00 وحتى الساعة 18.00، مصطحبين معهم كتاب الترشيح وصورة عن بطاقة الهوية أو إخراج القيد، وسجلّاً عدلياً لم يتجاوز تاريخ صدوره الثلاثة أشهر. ويقفل باب التراشيح عند الساعة 16.00 من بعد ظهر الخميس 24 حزيران 2021.
ويمكن لمن يرغب بدفع اشتراكاته السنوية المستحقة، الحضور إلى مقر النادي يومي الثلاثاء والخميس من كل أسبوع بين الساعة 15.00 و17.00 حيث سيداوم أمين الصندوق.
يذكر أن اللجنة الإدارية الحالية تقوم بتصريف الأعمال منذ تاريخ استقالتها في 22 تموز 2020، بعدما تعذّرت الدعوة إلى إجراء انتخابات جديدة سابقاً بسبب انفجار مرفأ بيروت وتدمير مقر النادي بالكامل. وبناءً على قانون تعليق المهل، وفترات الإقفال العام التي أُعلنت في البلاد بسبب جائحة كورونا، وذلك سنداً إلى قرارات وزارة الشباب والرياضة بتمديد عمل اللجان الإدارية المستقيلة أو المنتهية ولايتها.