كيسلينغ يغيب لأسبوعين عن ليفركوزن
تعرض مهاجم باير ليفركوزن شتيفان كيسلينغ لتمزق في أربطة ركبته اليسرى، سيغيب على أثره عن مباراتين هامتين ضد إينتراخت فرانكفورت وفيردر بريمن.
ويقاتل ليفركوزن من أجل الاحتفاظ بالمركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. ولم يكن من المتوقع أن يكون اسم كيسلينغ في تشكيلة منتخب بلاده الى مونديال البرازيل، وخصوصاً أن ظهوره الدولي الأخير يعود إلى مونديال جنوب أفريقيا 2010 رغم تتويجه هدافاً للدوري الموسم الماضي بـ 25 هدفا في 34 مباراة ووصوله الى الشباك في 19 مناسبة هذا الموسم.

سواريز أفضل لاعب في إنكلترا وهازار أفضل لاعب واعد

نال مهاجم ليفربول الأوروغوياني لويس سواريز جائزة أفضل لاعب في إنكلترا هذا الموسم من قبل رابطة اللاعبين المحترفين. ونال سواريز صاحب 30 هدفاً في 31 مباراة في الـ«بريميير ليغ» حتى الآن، الجائزة خلال حفل في أحد فنادق العاصمة لندن والتي وصل إليها مباشرة عقب خسارة فريقه أمام ضيفه تشلسي 0-2 في المرحلة السادسة والثلاثين. وكان سواريز قد واجه انتقادات كبيرة من المسؤولين عن كرة القدم الموسم الماضي، وتحديداً نهاية نيسان بسب عضه مدافع تشلسي الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش، حيث عوقب بالإيقاف لـ 10 مباريات.
كما اختير مهاجم تشلسي البلجيكي أدين هازار (23 عاماً) أفضل لاعب واعد في الموسم من طرف الرابطة.

ريتزولي حكماً لتشلسي x أتلتيكو

عين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الحكم الإيطالي نيكولا ريتزولي لقيادة مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين تشلسي وأتلتيكو مدريد (0-0 ذهاباً) المقررة غداً الأربعاء على ملعب «ستامفورد بريدج».
ويعد ريتزولي من بين الحكام الذين تم اختيارهم من قبل الفيفا للمشاركة في نهائيات كأس العالم (2014) في البرازيل، وهو الحكم الذي أدار نهائي «يوروبا ليغ» في موسم (2009/2010) بين أتلتيكو مدريد وفولام.

«كلنا قرود» دعماً لألفيش

قدمت الجماهير المناهضة للعنصرية دعمها لمدافع برشلونة البرازيلي داني ألفيش على شبكات التواصل الاجتماعي، منتقدةً تصرف بعض جماهير فياريال الذين ألقوا موزة تجاه ألفيش أثناء مواجهة الفريقين أول من أمس في المباراة التي فاز بها «النادي الكاتالوني» 3-2. وكان نجم «برسا» نيمار أول من أطلق حملة «كلنا قرود» في صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «أنستاغرام» دعماً لمواطنه. وتحت هاشتاغ «somostodosmacacos» الذي يعني «كلنا قرود»، شارك الجماهير وبعض المشاهير بالصور وهم يأكلون الموز ويسخرون من العنصريين.