كشف الاسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي بطل انكلترا ان الهداف الأرجنتيني سيرخيو اغويرو سيلتحق بمواطنه ليونيل ميسي في برشلونة الموسم المقبل. وسجل افضل هداف في تاريخ النادي الذي أمضى عقدًا من الزمن في ملعب الاتحاد، هدفين خلال فوز سيتي الكاسح (5-صفر) على ايفرتون في المرحلة الاخيرة من الدوري الممتاز يوم الاحد الفائت، في آخر ظهور له محلياً بقميص النادي. وأنهى اغويرو مشواره في مانشستر سيتي مع 184 هدفًا في الدوري، ما جعله أفضل هداف في تاريخ نادٍ واحد في البريمييرليغ، محطماً الرقم القياسي لواين روني مع مانشستر يونايتد (183).وسيغادر اغويرو الفريق مع نهاية الموسم كلاعب حر بعد نهائي دوري أبطال أوروبا ضد تشلسي يوم السبت المقبل.
وقال غوارديولا في حديث مع هيئة الاذاعة البريطانية «بي بي سي»، «ربما سأكشف سراً. ربما هو قريب من التعاقد مع نادي قلبي، مع برشلونة». وتابع «سيلعب مع افضل لاعب على مر العصور، ليونيل ميسي».
وإذا صحّ ذلك، سيعود اغويرو الى اسبانيا بعدما دافع عن ألوان اتلتيكو مدريد المتوّج السبت الفائت بطلاً للدوري المحلي، بين 2006 و2011 قبل ان ينتقل الى سيتي. ومني اغويرو في موسمه الأخير في انكلترا بإصابات عدة وأصيب بفيروس كورونا، إلا ان غوارديولا يؤمن بأن الهداف الفتاك لا يزال يملك الكثير لتقديمه.

اشترك في «الأخبار» على يوتيوب هنا