حقق فريق الجيش اللبناني فوزاً سهلاً على المشعل بدنايل بفارق 26 هدفاً وبنتيجة 40-14، (الشوط الأول 16-7) في اللقاء الذي جمعهما السبت الماضي في قاعة السد، في ختام مباريات المرحلة الثالثة إياباً من دور الـ 6 لبطولة لبنان بكرة اليد.وخاض المشعل المباراة بستة لاعبين فقط بسبب عدم وجود اللاعب السابع، علماً بأن جميعهم من الشباب، فيما لعب الجيش بتشكيلة كاملة (7 لاعبين) إلى جانب عدد من الاحتياطيين ومعظمهم من اصحاب الخبرة.
جاءت المباراة من طرف الفائز الذي تقدم منذ الثانية الاولى، رغم محاولات صاحب الأرض غير المجدية ليصل الفارق في منتصف الشوط الاول الى 4 اهداف 9-5 ، ثم الى 5 (12-7) في الدقيقة 20 حيث لم يسجل المشعل أي إصابة منذ هذه الدقيقة حتى نهاية الشوط (16-7) .

وفي الشوط الثاني لم تتغير الحال، بل واصل الضيف سيطرته وتوسيعه الفارق، مستثمراً قلة خبرة منافسه من جهة وصغر بنية لاعبيه البدنية من جهة ثانية ليصل الفارق بعد مرور 5 دقائق الى 11 هدفاً (20-9)، قبل ان يرتفع الفارق أكثر فأكثر مع مرور الوقت، وصولاً الى 15 هدفاً (24-9) في منتصف هذا الشوط، ثم الى 18 هدفاً (28-10) في الدقيقة 20 لتنتهي المباراة بفارق 24 هدفاً وبنتيجة 40-14.
وكان لاعب الجيش علي سلوم افضل مسجل في المباراة برصيد 9 أهداف، ومن المشعل كان محمد سليمان الافضل بـ 4 اهداف.
من جهة أخرى، نعى الاتحاد اللبناني للعبة الحكم الاتحادي أحمد مزنر الذي توفي أمس الأحد بعد صراع مرير مع المرض، حيث ووري في ثرى بلدته كفركلا. ومزنر من الذين عملوا بجد وإخلاص طوال مسيرته حكماً اتحادياً، حيث قاد العديد من المباريات في الدرجة الأولى والثانية والفئات العمرية.