الكشف عن أسماء 8 لاعبين في تشكيلة البرازيل للمونديال


أعلن مدرب المنتخب البرازيلي، لويز فيليبي سكولاري، أسماء ثمانية لاعبين من تشكيلته الى نهائيات المونديال، الصيف المقبل، مؤكداً في الوقت ذاته عدم خشيته من المستوى المتأرجح الذي يقدمه نيمار مع فريقه برشلونة الاسباني. وقرر سكولاري، قبل اسبوعين من كشفه عن التشكيلة الرسمية لنهائيات مونديال بلاده، أن يعلن أسماء أربعة لاعبين مرشحين لارتداء شارة القائد وهم: تياغو سيلفا (باريس سان جيرمان الفرنسي) ودافيد لويز (تشلسي الانكليزي) والحارس جوليو سيزار (تورونتو الكندي) وفريد (فلوميننسي).

كذلك أشار «بيغ فيل» الى اختياره ثلاثي تشلسي: ويليان واوسكار وراميريش، إضافة الى باولينيو الذي يدافع عن الوان الفريق اللندني الاخر توتنهام في تشكيلته. وقال سكولاري: «لقد تحدثت مع خمسة لاعبين في لندن وقلت لهم إني أعتمد عليهم». وتطرق سكولاري الى موضوع نيمار، قائلاً: «نيمار مرتاح. فريقه (برشلونة) يعاني لكن في المنتخب الوطني سيقدم المستوى الذي لطالما قدمه. أراه بمستوى مختلف تماماً عمّا وصفه به أحد الصحافيين الإسبان». وسيعلن سكولاري تشكيلته النهائية في السابع من الشهر المقبل قبل أن يلتحق اللاعبون في 26 منه بمعسكر تيريسوبوليس استعداداً لمواجهة كرواتيا والمكسيك والكاميرون في الدور الاول.


فينغر سيمدد عقده مع أرسنال

كشفت صحيفة «ذا دايلي ميرور» الإنكليزية أن الفرنسي المخضرم أرسين فينغر، مدرب أرسنال، سيمدد عقده بعد فترة من الشكوك حول مستقبله. وذكرت الصحيفة أن فينغر أبلغ إدارة النادي اللندني رسمياً استمراره مع «المدفعجية» ونيته إبرام صفقات كبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث اتفق مع ادارة «الغانرز» على إنفاق حوالى 70 مليون جنيه استرليني لتدعيم صفوف الفريق.


زوبيزاريتا مهتم جداً بضم اوزيل لبرشلونة

يبدي المدير الرياضي لبرشلونة الاسباني، اندوني زوبيزاريتا، اهتماماً شديداً بالتعاقد مع النجم الألماني مسعود اوزيل، صانع ألعاب أرسنال الانكليزي، بحسب ما نقلت صحيفة «ال موندو ديبورتيفو» الكاتالونية عن برنامج «لا بورتيرا» الرياضي على محطة «بي تي في». ويبدو برشلونة مستعداً لدفع 30 مليون يورو مقابل الحصول على توقيع النجم السابق للغريم ريال مدريد.

بروكسل ستترشح لاستضافة مباريات في «يورو 2020»

أعلن الاتحاد البلجيكي لكرة القدم أن العاصمة بروكسل ستقدم ترشيحها لتكون من بين المدن المستضيفة لكأس اوروبا 2020 «المشتركة». واشار رئيس الاتحاد البلجيكي، فرونسوا دو كيرسماكر، إلى أنه تم إيداع ملف ترشّح بروكسل لدى الاتحاد الاوروبي لكرة القدم الذي حدد اليوم كموعد نهائي للتقدم بطلبات الترشح لاستضافة هذه البطولة التي ستحتفل بالذكرى الستين لانطلاقها بإقامتها في 13 مدينة اوروبية.