حتى مع غياب نجم نادي بايرن ميونيخ الألماني روبرت ليفاندوفسكي بداعي الإصابة، فإن مباراة بولندا وإنكلترا ستكون واحدة من أبرز مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، والتي ستشهد أيضاً نزالاً فرنسياً مع البوسنة.وفي المجموعة الأولى، يستضيف رجال غاريث ساوثغايت المنتخب البولندي من دون هدافه ليفاندوفسكي الذي تعرض للإصابة في ركبته اليمنى خلال مباراة فريقه ضد أندورا الأحد الفائت، بعدما سجل هدفين من ثلاثية نظيفة لفريقه، قبل أن يخرج في الدقيقة 63، ما قد يدفعه أيضاً إلى الغياب عن ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جرمان الفرنسي. وفي المجموعة الرابعة، تتوجه فرنسا بطلة العالم والمزهوة بفوز خارج أرضها على كازاخستان (2-صفر) في الجولة الثانية، بعد تعادل مخيّب أمام أوكرانيا (1-1) في مستهل دفاعها عن لقبها، إلى البوسنة على أرض إدين دجيكو وميراليم بيانيتش، سعياً لانتصار ثان توالياً.
في المجموعة العاشرة، تستضيف ألمانيا التي فازت بأول مباراتين، مقدونيا الشمالية التي ستشارك للمرة الاولى في تاريخها في كأس أوروبا في حزيران/يونيو المقبل.
وفي الثالثة، تأمل إيطاليا أيضاً تحقيق فوز ثالث على التوالي في ليتوانيا، بعدما عادت الأحد بفوز مستحق على مضيفتها بلغاريا (2-صفر)، بعد أول على إيرلندا الشمالية بالنتيجة ذاتها.
في المقابل، تحل كوسوفو ضيفة على إسبانيا في منافسات المجموعة الثانية، وتستقبل النمسا منتخب الدنمارك الذي فرض نفسه رقماً صعباً بدكّه شباك مولدافيا بثمانية أهداف نظيفة.
وتُلعب جميع المباريات (الليلة 21:45 بتوقيت بيروت).

اشترك في «الأخبار» على يوتيوب هنا