أحرز نادي المون لاسال (عين سعادة) لقبي فئتي الرجال والسيدات لـ«الدوري اللبناني للتايكواندو» (حزام أسود) لعام 2021 الذي نظّمه الاتحاد اللبناني للتايكواندو بنجاح كبير ومستوى رفيع على مرحلتين (أولى وثانية) ومرحلة نهائية في نادي المون لاسال (عين سعادة)، بمشاركة أكثر من مئة لاعب ولاعبة من جميع الأندية المنضمة إلى عائلة الاتحاد. وهي المرة الثلاثون على التوالي التي يحقق فيها نادي المون لاسال اللقب وهو رقم قياسي.في فئة الرجال، وبعدما تصدّر نادي المون لاسال الترتيب العام النهائي بـ34 نقطة جاء نادي الأنترانيك وصيفاً بـ15 نقطة ونادي بودا في المركز الثالث بـ14 نقطة.
وفي فئة السيدات، احتل نادي المون لاسال المركز الأول بـ42 نقطة يليه نادي أنور ثانياً بـ12نقطة ونادي بودا ثالثاً بـ10 نقاط.
حرص رئيس الاتحاد الدكتور حبيب ظريفة والأعضاء على اتخاذ جميع إجراءات الوقاية من وباء «كورونا» عبر فحص PCR لجميع الإداريين والمدربين والحكام واللاعبين إلى جانب فحص «رابيد تست» لكل الداخلين إلى القاعة من دون أيّ استثناء وهو الأمر الذي لقي ارتياحاً لدى عائلة اللعبة على أبواب استحقاقات خارجية كبيرة على رأسها بطولة آسيا التي يستضيفها لبنان في حزيران المقبل والتصفيات الأولمبية التي ستُقام في أيار المقبل في العاصمة الأردنية عمّان والمؤهلة إلى الدورة الأولمبية الصيفية التي ستُقام الصيف المقبل في طوكيو (اليابان).
وفي ما يلي ترتيب الأندية:
- فئة الرجال
المركز الأول: نادي المون لا سال: 34 نقطة
المركز الثاني: نادي الأنترانيك: 15 نقطة
المركز الثالث: نادي بودا: 14 نقطة
-فئة السيدات
المركز الأول: نادي مون لا سال: 42 نقطة
المركز الثاني: نادي أنور: 12 نقطة
المركز الثالث: نادي بودا : 10 نقاط

اشترك في «الأخبار» على يوتيوب هنا