الزهراء يواجه بطل الصين والأنوار يتقدّم محلياً
سيخوض فريق الزهراء اللبناني مباراة مهمة جداً أمام فريق «بكين بي. أي. آيز سي.» بطل الصين، في اطار الدور ربع النهائي من بطولة الأندية الآسيوية الـ 15 التي تقام في العاصمة الفيليبينية مانيلا، عند الساعة الواحدة من بعد ظهر اليوم الاثنين بتوقيت بيروت. وسيسعى الفريق اللبناني الى الفوز بالمباراة امام التنين الصيني والتأهل الى الدور نصف النهائي. وفي المواجهات ربع النهائية الأخرى سيتواجه اليوم ايضاً غاز الجنوب العراقي مع كونديسات القازاقي وماتين فارامين الاريراني مع بطل تايوان والريان القطري مع هوم تيفولوشن الفيليبيني.

وبعد الفوزين اللذين حققهما الزهراء في الدور الأول على بطل فيتنام وعلى بطل اليابان وضمانه التأهل الى الدور ربع النهائي، خسر الفريق اللبناني امام فريق ماتين فارامين الايراني في مباراته الثالثة التي جرت السبت في الدور الأول 0 - 3.
محلياً، تقدم الانوار على ضيفه بلاط 1 - 0 من أصل ثلاث مباريات ممكنة في سلسلة الدور الإقصائي لبطولة لبنان في الكرة الطائرة، وذلك بعد فوزه في المباراة الاولى 3 - 0 على ملعب المر.

فوز الجيش وتعادل الصداقة ومارالياس

اختتمت المرحلة الأولى إياباً من فاينال 6 بطولة لبنان بكرة اليد بمباراتين متفاوتتي المستوى، فالأولى انتهت بالتعادل (22-22) بين الصداقة والشباب مارالياس، أما الثانية فحسمها الجيش لمصلحته (36-18) أمام فوج إطفاء بيروت. وكان أفضل مسجل عند الصداقة جميل قصير بثمانية أهداف وعند الشباب مارالياس ديان بسبعة أهداف. أما في المباراة الثانية، فكان لاعب الجيش ربيع ناصيف أفضل مسجل برصيد 7 اهداف، ومن الاطفاء كان خالد الزعتري وهادي قزي الافضل بـ 4 اهداف لكل منهما.