انطلاق آسيوية جيدة للزهراء
استهلّ نادي الزهراء (الميناء)، وصيف بطل لبنان في الكرة الطائرة للرجال، مبارياته في بطولة الأندية الآسيوية التي تقام في مانيلا (الفيليبين) بفوز مثير أمس على فريق دوك لونغ جيا لاي الفيتنامي بثلاث مجموعات لمجموعتين، ضمن المجموعة الثانية، كالآتي: (22-25)(25-18)(22-25)(25-17)(15-13). وحضر المباراة القنصل العام في الفيليبين جوزيف أسعد وحشد من أبناء الجالية اللبنانية برئاسة عبد القادر جديد.

وبعد الفوز، اتصل رئيس اللجنة الأولمبية، رئيس اتحاد الكرة الطائرة، جان همّام بنائب رئيس الاتحاد أسعد النخل الموجود في الفيليبين وبرئيس البعثة ماهر الضناوي مهنّئاً ومتمنّياً التوفيق لممثل لبنان في مبارياته المقبلة.
وسيخوض الفريق اللبناني مباراته الثانية في الدور الأول ضمن المجموعة الثانية غداً الخميس مع فريق اويتا ميوشي الياباني، ومباراته الثالثة السبت 12 نيسان مع فريق ماتين فارامين الإيراني.

«سباق الضاحية» المدرسي في لبنان الجنوبي

اختتم في مدينة صور سباق الضاحية المدرسي لمحافظة الجنوب الذي نظمته وحدة الأنشطة الرياضية والكشفية التابعة لوزارة التربية والتعليم العالي، بمشاركة أكثر من ألفي تلميذ من عشرات المدارس، وحلّ في المراكز الأولى حمزة سبليني (الإنجيلية)، محمد أبو خليل (القليلة المتوسطة الرسمية)، المنتصر بالله حمية (مدرسة صور)، الياس مخول (قدموس)، حسن أبو العينين (الأمجاد)، إسراء عز الدين (العاملية الجنوبية)، آية صالح (متوسطة حارة صيدا الرسمية)، غيا متيرك (قدموس)، ريان مملوك (قدموس).