حافظ السد على تفوقه في بطولة لبنان في كرة اليد، وحقق فوزاً جديداً على ضيفه الجيش بفارق 4 أهداف وبنتيجة 22-18، حيث انتهى الشوط الاول 12-7، في قاعة السد، ضمن مباريات المرحلة الخامسة من دور الـ6.


ومع انطلاق المباراة بدا أن الجيش ذاهب لتحقيق المفاجآة، وإنزال الخسارة الاولى بحامل اللقب في عقر داره، وخصوصاً بعد تقدمه 3 - 0 حتى الدقيقة السابعة، حيث كان الطرف الافضل والاخطر، ولم يستطع صاحب الأرض تسجيل أول أهدافه الا بعد مرور 8 دقائق (1-3) ليتبدل بعدها كل شيء، ويستعيد السد توازنه ويقلص الفارق الى 2-3 بعد مرور 10 دقائق، ثم يعادل النتيجة في الدقيقة 13 (3-3)، قبل ان يتقدم لاول مرة بعد مرور دقيقة واحد فقط وبنتيجة 4-3، وسط تراجع غير مبرر في اداء الجيش، الذي لم يستطع تسجيل اكثر من هدف واحد خلال 15 دقيقة (ما بين الدقيقة 7 و 22)، قبل ان ينتفض مجدداً، لكن من دون مقدرته على تقليص الفارق لأكثر من 5 اهداف مع انتهاء الشوط الأول بـ12-7. الشوط الثاني جاء عادياً، ولم يتبدل الواقع ،حيث استطاع السد الحفاظ على تفوقه ما بين 4 و 6 اهداف، لينهي المباراة في مصلحته بنتيجة 22-18.
وكان افضل مسجل في المباراة لاعب الجيش جورج بدوي برصيد 6 اهداف ،ومن السد كان حسين شاهين والتونسي حسام رمان الافضل بـ5 اهداف لكل منهما.