حقق فريق الإصلاح البرج الشمالي فوزاً كبيراً على هومنتمن 4 - 1 على ملعب الصفاء، في انطلاق منافسات المربع الذهبي، الذي سيتأهلّ منه فريقان الى الدرجة الثانية، كما فاز الشباب حومين التحتا على الشرق 1 - 0 على ملعب العهد.

وسيلعب ضمن المرحلة الثانية، الإصلاح مع حومين يوم الأحد في 13 نيسان على ملعب العهد عند الساعة 15.30، كما يلعب هومنتمن مع الشرق على ملعب الصفاء في اليوم والتوقيت عينه.

وعلى صعيد بطولة الدرجة الأولى، عدّلت لجنة المسابقات في الاتحاد اللبناني لكرة القدم في برنامج مباريات الأسبوع الثامن عشر من الدوري اللبناني، حيث جرى ترحيل مباراة النجمة مع العهد من السبت الى الأحد على ملعب المدينة الرياضية، ومباراة الأنصار مع الصفاء من الأحد الى الإثنين على معب بيروت البلدي. ويأتي التعديل بعد طلب نادي النجمة ترحيل مباراته من السبت، لكونه سيكون قد لعب مع الكويت الكويتي يوم الأربعاء في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، ولن يحصل اللاعبون على راحة كافية، فجرى نقل المباراة الى الأحد. وسيكون حكم المباراة مراقباً من الاتحاد الآسيوي، الذي سيرسل الإيراني مسعود عنايتي لمراقبة الحكم بهدف ضمه الى حكام النخبة في آسيا.
أما مباراة الصفاء والانصار، فتأجلت الى الإثنين لكون عنايتي سيراقب حكم المباراة الثانية أيضاً للسبب عينه، وبالتالي لا يستطيع مراقبة مباراتين في وقت واحد، ومن الطبيعي أن يلعب الصفاء الإثنين لكونه سيلعب خارج أرضه في الجولة الخامسة الآسيوية، حيث سيحلّ ضيفاً على ذات راس الأردني يوم الأربعاء أيضاً في عمّان.
(الاخبار)