عوّض منتخب لبنان لكرة القدم للصالات أداءه المخيّب في المباراة الاولى أمام ضيفه المصري القوي، لكنه خرج خاسراً 1-2 (الشوط الاول 0-1)، في مباراة سيطر عليها بشكلٍ كامل، وأقيمت على ملعب الصداقة ضمن استعدادات أصحاب الارض للمشاركة في كأس آسيا 2015 التي تستضيفها فيتنام من 30 الحالي حتى 10 أيار المقبل. سجل للبنان حسن زيتون، ولمصر رمضان محمد وصابر متولي.
وتحت أنظار السفير المصري في لبنان أشرف حمدي ورئيسَي لجنة الفوتسال سيمون الدويهي والحكام جورج شاهين، كشف منتخب لبنان عن وجهه الحقيقي وأحرج ضيفه طوال فترة اللقاء، بحيث إن هدفي «الفراعنة» جاءا عكس مجريات المباراة، الاول في الدقيقة الرابعة بكرة مباغتة سددها رمضان الى يمين الحارس حسين همداني (4)، والثاني في أواخر اللقاء بعد انفراد متولي بالحارس البديل الياس فريجة (34).
وكان بإمكان المنتخب اللبناني الفوز في هذه المباراة والردّ على خسارته المفاجئة من حيث النتيجة (1-6) في لقائهما الثلاثاء، إذ أمطر المرمى المصري بالتسديدات الكثيرة على مدار الشوطين، إلا أن الحارس حسين عوض تألق بشكلٍ لافت متصدياً لمحاولات علي طنيش وكريم أبو زيد وكامل الياس ومحمد قبيسي ورفاقهم.
أما الأهم فكان الانضباط الدفاعي الذي ظهر عليه اللبنانيون عكس المباراة الاولى، في الوقت الذي اضطر فيه المدرب الاسباني باكو اراوجو الى استبدال حارسه الأساسي همداني في الشوط الاول إثر تعرضه لإصابة في الركبة، فدخل مكانه فريجة الذي خاض مباراته الدولية الاولى وأظهر قدرات جيّدة من حيث تصدّيه للعديد من الكرات المصرية. إلا أن الحظ حالف الضيوف باستفادتهم من فرصهم الحقيقية، فسجّلوا هدفي الفوز في كل مرّة بدا فيها المنتخب اللبناني مسيطراً وصانعاً للخطورة، بينما ظهر التركيز اللبناني هذه المرة كبيراً عند اعتماد اراوجو خطة «باور بلاير» التي كلّفت لبنان هدفين في المباراة الاولى، فسجّل منها زيتون بتسديدة قوية الى يمين عوض قبل دقيقة على صفارة النهاية. وعلّق اراوجو على النتيجة قائلاً: «قلت للاعبين مراراً إنه يمكنهم الفوز على أي كان في حال تعاملوا مع اللقاء بجدية وتركيز عال».