كوستا وبيكيه يغيبان عن لقاء الاياب بين فريقيهما
سيغيب مدافع برشلونة جيرارد بيكيه عن الملاعب لمدة شهر، بعد تعرضه لإصابة في وركه ضد أتلتيكو مدريد (1-1) في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، ليبتعد بالتالي عن مباراة الإياب الأسبوع المقبل ونهائي كأس الملك في 16 الحالي. وكان بيكيه قد سقط بشكلٍ خاطئ على أرضية الملعب إثر كرة هوائية مشتركة مع دييغو كوستا، وقد طلب هو شخصياً استبداله بعد مرور 12 دقيقة. كذلك سيغيب كوستا عن مباراة الإياب لتعرضه لإصابة في عضلات الفخذ في نفس المباراة التي كانت مشاركته فيها محط شكوك أصلاً.

بيليه يوقّع كتابه الجديد

وقّع «أسطورة» كرة القدم البرازيلي بيليه كتابه الجديد بعنوان «أهمية كرة القدم»، الذي يستعرض فيه التاريخ الحديث لهذه اللعبة ودورها في العالم. وحضر النجم البرازيلي السابق إلى نيويورك لتقديم الكتاب وسط محبيه. ويأتي صدور كتاب «الجوهرة السوداء» قبل أشهر على انطلاق مونديال 2014 في البرازيل. ويتطرق بيليه في كتابه إلى الخبرات التي جمعها عبر مسيرته في جميع أنحاء العالم، سواء كلاعب أو في الأعمال الإنسانية.


ميلان يعتزم بيع حصة من ناديه

يعتزم نادي ميلان الإيطالي بيع حصة تتراوح ما بين 20 و30% من أسهمه، بحسب ما قال متحدث باسم الرئيسة التنفيذية في النادي باربرا برلسكوني. وأكد المتحدث أن الأسرة ستظل دوماً مرتبطة بالنادي. وذكرت وسائل إعلام إيطالية أن باربرا قالت للصحافيين في وقتٍ سابق إن الأسرة تبحث عن شريك في ملكية النادي، وإنها لهذا السبب ستسافر إلى الشرق الاوسط وإلى الولايات المتحدة في وقت لاحق.


توتنهام سيفتتح ملعباً جديداً في 2017

أعلن نادي توتنهام هوتسبر الإنكليزي أن افتتاح ملعبه الجديد من المفترض أن يكون في منتصف عام 2017. ويبذل النادي اللندني أقصى جهد مستطاع لاستبدال ملعبه الحالي «وايت هارت لاين» البالغة سعته 36 ألف متفرج بملعب حديث تبلغ سعته 58 ألفاً. وذكر رئيس النادي دانيال ليفي في بيان له: «نتلقى دعماً رائعاً وقوياً». وأضاف: «نملك أصغر ملعب من حيث السعة على مستوى أكبر 20 نادياً في أوروبا، فضلاً عن الأندية الأربعة الأوائل على مستوى الدوري الإنكليزي».

تغريم سباهيتش 150 ألف يورو

غرَّم الاتحاد الألماني لكرة القدم مدافع نادي باير ليفركوزن إمير سباهيتش 150 ألف يورو (20700 دولار) بسبب توجيهه إشارة مسيئة بيده للاعبي الفريق المنافس أينتراخت براونشفيغ في الدوري الألماني. وكان سباهيتش (33 عاماً) قد قام بتلك الإشارة المسيئة بعدما وجه له لاعبو براونشفيغ انتقادات لأنه لم يخرج الكرة من الملعب لإتاحة الفرصة لعلاج لاعب مصاب من فريقهم.