اصابة كارني قبل أن يلعب! 
فاز فريق الرياضي بصعوبة على مضيفه هوبس بفارق 6 نقاط 78 - 72 (23-19، 35-34، 53-53) في قاعة مجمع ميشال المر ضمن المرحلة السابعة من إياب بطولة لبنان بكرة السلة. وتلقى الفريق ضربة معنوية مع إصابة لاعبه الجديد رودني كارني الذي كان من المفترض أن يشارك مع الفريق للمرة، الا أن الإصابة خلال الإحماء منعته من ذلك ليلعب الرياضي بلاعب أجنبي واحد هو الأميركي لورن وودز.

وكان علي حيدر أفضل مسجل للرياضي بـ17 نقطة و5 متابعات وأضاف أمير سعود 15 نقطة، وجان عبد النور 13 نقطة و10 متابعات والأميركي لورن وودز. فيما كان الأميركي براندون جونسون أفضل مسجل لهوبس بـ16 نقطة و8 متابعات و7 تمريرات حاسمة وأضاف حسين توبة 14 نقطة و7 متابعات وساني سكاكيني 13 نقطة و11 متابعة.
ويلعب اليوم عمشيت مع ضيفه هومنتمن عند الساعة 17.00.

لقب الجمباز لبودا
 
نظم اتحاد الجمباز، الأحد الماضي، مسابقة كأس الراحل عدنان مكي الثامنة لفرق الإناث، في قاعة نادي بودا - أدما، بمشاركة نوادي الرياضي بيروت، بودا، البلايز، ثانوية رفيق الحريري ومجمع الحريري.
حضر المنافسات رئيس اﻻتحاد محمد مكي ورئيس اتحاد الجودو فرنسوا سعادة وأمين الصندوق أحمد شرف ورئيس اللجنه الفنية للذكور الحكم الدولي محمد شرف ونائب رئيس نادي بودا دونا سعادة وحشد من أهالي اللاعبين ومحبي اللعبة.
وفي النتائج: 1 - نادي بودا الرياضي (96.6 نقطة)، 2 – النادي الرياضي بيروت (92.4)، 3 – نادي البلايز (57.3)، 4 - نادي ثانوية رفيق الحريري (31.8)، 5 - نادي مجمع الحريري (23.9).
أشرفت على البطولة رئيسة اللجنه الفنيه للإناث الحكمة الدولية سوسن عز الدين، وعاونتها الحكمات الدوليات عايدة قوزي وهمسة إسكندراني واﻻتحادية ليال سنجر. وفي الختام، وزع رئيس الاتحاد وأعضاؤه الكؤوس والميداليات للنوادي الفائزة.
 
بطولة التراب
 
نظّم الاتحاد اللبناني للرماية والصيد مسابقة بالرماية على الأطباق، وهي المرحلة الأولى لبطولة لبنان في رماية على الأطباق (التراب) لفئة (أ) (A) التي جرت على حقل نادي الصفرا للرماية والصيد، حيث شارك 28 رامياً من الفئة (أ). وحسب النظام المتبع في الاتحاد العالمي للرماية، يتأهل الرماة الستة بأعلى مجموع أهداف من أصل 75 طبق ومن ثم يدخلون الجولة النصف نهائية على 15 طبق بطلقة واحدة على الهدف لا طلقتين كما تكون في التصفيات مؤلفة من خمس جولات. وخلال هذه المرحلة النصف نهائية تحتسب أعلى نتائج الرماة ويدخل الأول والثاني المرحلة النهائية لإحراز الميدالية الذهبية والفضية والثالث والرابع يتباريان للحصول على الميدالية البرونزية. وجاءت النتائج النهائية على النحو الآتي:
1- داني حريقة، 2- وسام محمد، 3- سليم مطران، 4- إيلي نجم، 5- روجيه صليبي، 6- آلان موسى.
وفي الجولة النهائية فاز بالمركز الأول الرامي داني حريقة وحصل على 10 أطباق من أصل 15 وحصل الرامي وسام محمد على 6 أطباق من أصل 15 وحلّ في المركز الثاني. وفاز بالمركز الثالث الرامي سليم مطران الذي سجل 13 إصابة من أصل 15 طبق والرامي إيلي نجم بالمركز الرابع بعد أن حصل على 11 إصابة من أصل 15 طبق.
 
انطلق طاولة الدرجة الثانية
 
انطلقت بطولة محافظة جبل لبنان لأندية الدرجة الثانية للرجال في كرة الطاولة على طاولات نادي المون لاسال بمشاركة 25 نادياً. وكانت القرعة قد وزّعت الأندية على ثماني مجموعات، على أن ينتقل الفائز الأول عن كل مجموعة إلى الدور الثاني، وقد جاءت النتائج كالآتي:
عن المجموعة الأولى تأهل أنترانيك أنطلياس، وعن الثانية دانك أنطلياس، وعن الثالثة هومنتمن برج حمود، وعن الرابعة الشبيبة العاملة المسيحية فرن الشباك، وعن الخامسة مار يوسف بيت الككو، وعن السادسة الرياضي بعبدا، وعن السابعة الفرير بيت مري، وعن الثامنة هومنتمن أنطلياس، على أن تتنافس الفرق الثمانية الفائزة في ما بينها ضمن مجموعة واحدة لتنتقل بعدها خمسة فرق عن محافظة جبل لبنان إلى نهائيات بطولة لبنان.
 
 
ختام المهرجان الرياضي المدرسي الثالث
 
أقام اتحاد بلديات جبل عامل حفل اختتام المهرجان الرياضي المدرسي الثالث، الذي شارك فيه عدد من المدارس الرسمية والخاصة التي هي ضمن نطاق الاتحاد، وذلك في ملعب ثانوية الطيبة الرسمية برعاية عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب علي فياض بحضور رئيس الاتحاد علي الزين إلى جانب عدد من الفعاليات والشخصيات البلدية والاختيارية والتربوية والثقافية والاجتماعية، وعدد من الهيئات الإدارية والتعليمية، وحشد من الرياضيين والمهتمين.
وقدّم مدير مدارس الأمين حسين الأمين درعاً تقديرية لرئيس الاتحاد ولمنسق الأنشطة الرياضية بلال ياسين، ووزعت الكؤوس والميداليات على الفائزين.