أصيب الجمهور القطري عامة، وجمهور نادي السد خاصة، بالصدمة بعد خسارة الفريق المذلة أمام الهلال السعودي ضمن مسابقة دوري أبطال آسيا بخماسية نظيفة ضمن المجموعة الرابعة. وقد شنت الصحافة القطرية أمس هجوماً عنيفاً على السد، وانتقدت الأداء الهزيل الذي قدمه الفريق وأدى إلى أسوأ خسارة في مشواره بالبطولة التي حقق لقبها 89 و2011.
وكتبت صحيفة الراية في صدر ملحقها الرياضي: «خسارة كارثية للسد أمام الهلال». وفي وصف المباراة، قالت: «الهلال يقتحم السد بخماسية».
وأفردت الراية صفحتها الأخيرة بالكامل بالملحق الرياضي تحت عنوان «صدمة بالخمسة»، وتضمنت الصفحة اتهامات للمغربي حسين عموتا مدرب الفريق وإدارة النادي بإسقاط الفريق في الخسارة القاسية، وأشارت إلى أن الفريق كان بلا هجوم، والأخطاء الدفاعية قاتلة.
وقالت صحيفة الوطن في صفحتها الأولى بالملحق الرياضى: «مهزلة»، وفي الصفحات الداخلية، وفي وصف المباراة: «السد في غيبوبة أمام الهلال». وكتبت أن السد لم يقدم المستوى المطلوب خلال اللقاء، بينما ظهر الهلال في أفضل حالاته واستحق الفوز الكبير بالخمسة.

وكتبت جريدة الشرق في صفحتها الأولى تحت عنوان «كبيرة في حقنا يا سد» وفي الداخل وتحت العنوان الرئيسي قالت إن الهلال ضرب حصون السد بخماسية.
ولم يصدر أي فعل من نادي السد تجاه الجهاز الفني للفريق أو مدرب الفريق حتى الآن، وأشار الموقع الرسمي للنادي إلى المؤتمر الصحافي لعموتة عقب المباراة، الذي وصف فيه الخسارة بالهزيمة القاسية، قائلاً إن رغبة الهلال كانت أكبر لتحقيق الفوز في ظل الأخطاء الكثيرة التى ارتكبناها، وخاصة في الجانب الدفاعي. وتابع عموتة قائلاً: «هزيمة قاسية لم نكن نضعها في الحسبان، والهدف الأول الذي جاء من ضربة جزاء مشكوك في صحتها أطاح كل حسابات الفريق بعد أن أخرج العديد من اللاعبين من تركيزهم». وأضاف المدير الفني: «الهلال يستحق الفوز وغياب الثنائي راوول وطلال أثر كثيراً في ظل الخبرة التى يمتلكانها، ووجود العديد من اللاعبين الشباب الذين لعبوا للمرة الأولى أمام هذا الجمهور الكبير».