الزهراء يعادل حبوب 1 ـ 1


أعاد الزهراء الميناء الأمور الى نقطة الصفر ضمن بطولة لبنان للكرة الطائرة بعد فوزه على مضيفه حبوب 3 - 0 ( 25-22 و25-19 و25-22) في عمشيت ليتعادل الفريقان 1 - 1 ضمن سلسلة الدور الإقصائي. وكان حبوب قد فجّر مفاجأة في المباراة الأولى بفوزه على الزهراء 3-2 في الميناء الخميس الماضي.

وتعكس النتيجة انتفاضة الزهراء القوية بعد تغييرات طفيفة أجراها المدرب سيمون عطا الله مع إشراكه البرازيلي الضارب برونو بدلاً من الموزع الفنزويلي جوزيه مانويل، كذلك بدأ بلاعبه النجم فراس الحلو منذ البداية وهو العائد من إصابة طويلة، بينما استمر اعتماد مدرب حبوب فراس قطار على الموزع المخضرم مروان الحصري والسوري فايز علوش والباكستاني نصير احمد.
وبرز في المباراة الحاشدة جماهيرياً كل من ارتور الزايك وفراس الحلو والفنزويلي باريتو والبرازيلي برونو، بينما كان السوري فايز علوش الابرز في صفوف فريقه تسجيلاً للنقاط.
وتقام المباراة الثالثة والحاسمة بين الفريقين عند الساعة 20.30 من مساء غدٍ الثلاثاء في قاعة الميناء.

فوز الإطفاء في اليد

فاز فريق فوج الاطفاء على المشعل – بدنايل 38 - 29 (الشوط الاول 20-17) على ملعب الصداقة، في ختام مباريات المرحلة الرابعة من فاينل 6 بطولة لبنان لكرة اليد.
وكان افضل مسجل في المباراة لاعب الاطفاء حسام صالح برصيد 13 هدفاً، ومن المشعل صادق فياض بـ7 اهداف.
قاد المباراة الحكمان الدولي محمد حيدر والاتحادي حسن درويش، والاتحادي طلال حمود ميقاتياً والدولي حلمي شعيب مسجلاً.
وطرد الحكم في الشوط الثاني لاعبا الاطفاء خضر عثمان في الدقيقة 15 لخشونته وسامي صقر (28) لخروجه 3 مرات لدقيقتين، ولاعب المشعل محمد صقر في الدقيقة 15 لخشونته.