تفتتح اليوم الخميس مباريات الأسبوع الرابع من فاينال 6 بطولة لبنان بكرة اليد. وفي واحدة من أقوى مباريات الجولة حين يستضيف حامل اللقب ومتصدر الترتيب فريق السد الشباب مارالياس صاحب المركز الرابع عند الساعة 20.00.

ومن المتوقع أن تكون المباراة قوية من الجانبين خصوصاً في ظل تقديم مارالياس مستوى مميز هذه السنة بقيادة مدربه السوري ثائر حبوش، وكذلك بعد تدعيم صفوفه بلاعبين أجنبيين هما الصربي رادويه والبوسني دجان برول، اللذان ساعدا الفريق كثيراً في تحقيق نتائج إيجابية في الفاينال 6 من البطولة.

أما فريق السد فإنه غني عن التعريف ويقدم مستوى ثابتاً في كل المباريات ويطمح بتحقيق انتصار جديد بقيادة مدربه جمال صادقوفيتش، وهو أيضاً استعان بلاعبين من تونس وأوكرانيا لخوض هذه المرحلة من البطولة معه، بالإضافة الى اللاعبين اللبنانيين الذين يقدمون مستوى مميزاً هذه السنة.
وتختتم المرحلة السبت بمباراتين الأولى بين فوج الإطفاء (الخامس) والمشعل بدنايل (السادس)، وذلك عند الساعة الخامسة والنصف على ملعب الصداقة. أما المباراة الختامية لهذه المرحلة فيستضيفها مجمع الرئيس أميل لحود الرياضي في مارروكز، وتجمع بين الجيش ثاني الترتيب والصداقة الثالث، وذلك عند الساعة السابعة والنصف.