انتهاء موسم خيسي وحلمه المونديالي
تعرّض النجم الإسباني الصاعد، خيسي رودريغيز، لإصابة خطيرة في الرباط الصليبي للركبة اليمنى، وذلك خلال مباراة فريقه أمام شالكه الألماني في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بحسب ما أعلن ناديه ريال مدريد.

وأفاد الملكي عبر موقعه الإلكتروني: «تبيّن تعرّض خيسي رودريغيز لقطعٍ كامل في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليمنى، وذلك عقب الفحوصات والأشعة التي خضع لها في مستشفى سانيتاس لا موراليخا».
وحطّمت الإصابة آمال خيسي بأن يكون موجوداً في تشكيلة منتخب بلاده في مونديال البرازيل الصيف المقبل.

رايكارد يودّع عالم التدريب

وضع المدرب الهولندي فرانك رايكارد حدّاً لمسيرته في عالم التدريب، معلناً رغبته في مشاهدة كرة القدم وتحليلها بعيداً عن مقاعد البدلاء.
وقال رايكارد (51 عاماً)، المدرب السابق لبرشلونة الإسباني (2003-2008) والذي توّج معه بدوري أبطال أوروبا في 2006 و«الليغا» في 2005 و2006 وشهد عهده أول مشاركة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي: «لا أنوي الاستمرار في التدريب حتى سن الـ 60 ولن أستمر في العمل مدرباً. أشعر بالرضى الكامل لكل ما حققته، لكنني أريد التفرّغ لأمور أخرى». وأضاف رايكارد في مقابلة مع صحيفة «فويتبال أنترناشيونال» الهولندية: «أريد مشاهدة المباريات وتبادل الآراء حول كرة القدم».

كاسياس وراموس وبيبي ورونالدو للانتقام من مورينيو!

نقلت صحيفة «إل موندو ديبورتيفو» الإسبانية عن أربعة من نجوم ريال مدريد رغبتهم في أن تسفر قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عن مواجهة بين فريقهم وتشلسي الإنكليزي وذلك من أجل «الانتقام» من مدربهم السابق، البرتغالي جوزيه مورينيو، بسبب مشاكلهم معه عندما كان يشرف على تدريبهم. أما اللاعبون المذكورون، فهم: الحارس إيكر كاسياس، والمدافعان سيرجيو راموس والبرتغالي بيبي، ومواطن الأخير النجم كريستيانو رونالدو.

ليندل لم يعد مدرباً لموراي

فكّ نجم كرة المضرب، البريطاني إندي موراي، ارتباطه بمدربه الأميركي إيفان ليندل، بموافقة الطرفين، بحسب ما أعلن حامل لقب بطولة ويمبلدون أمس.
وفي بيان مشترك على موقع موراي الرسمي، ظهر أن المدرب التشيكي الأصل كان سبب الانفصال، إذ قال: «العمل مع إندي في السنتين الأخيرتين كان تجربة رائعة لي. هو شاب من الدرجة الأولى. بعدما ساعدته في تحقيق هدفه وإحراز لقب بطولة كبرى، أشعر بأن الوقت حان للتركيز على بعض مشاريعي الخاصة، بينها خوض بعض البطولات حول العالم، وهو أمر أستمتع به». وأحرز موراي تحت إشراف ليندل ذهبية الألعاب الأولمبية في لندن 2012، وبطولة الولايات المتحدة وويمبلدون.
وقال اللاعب الاسكوتلندي من جهته: «أنا ممتنّ الى الأبد لإيفان لعمله الدؤوب في آخر سنتين، حيث حققت النجاح الأكبر في مسيرتي حتى الآن».