النبي شيت بطلاً للثانية والغازية يقترب من الأولى


ضمن النبي شيت لقب دوري كرة القدم لاندية الدرجة الثانية، بفوزه على مضيفه الحكمة 5 – 1، في المباراة التي اجريت بينهما على ملعب العهد في المرحلة الـ 21 من البطولة. سجل اهداف الفائز محمد عطوي (13) والفنزويلي خوسيه غوميز (16 و45) وحسين العوطة (71 و90)، بينما سجل وليد شحادة (2 من ركلة جزاء) الهدف الوحيد للفريق الخاسر.

واقترب الشباب الغازية من العودة الى مصاف اندية الدرجة الاولى، اذ يحتاج الآن الى ثلاث نقاط من مبارياته الثلاث المقبلة لاستعادة مكانه في دوري الاضواء، وذلك بعد فوزه على ضيفه الخيول 2 – 1 على ملعب النبطية البلدي في كفرجوز. سجل للغازية المالياني عبد الله كانوتيه (1) وحسن دنش (43)، وللخيول الفلسطيني مصطفى حلاق (68).
كذلك، تعادل النهضة بر الياس وضيفه التضامن بيروت 1 – 1، والعمال طرابلس وضيفه الشبيبة المزرعة 1-1، والاهلي النبطية وضيفه الشباب طرابلس 0 - 0، بينما فاز الأهلي صيدا على ضيفه الرياضة والأدب 4 – 1.

الأنصار يلحق بالعهد إلى نهائي حارة حريك

لحق الأنصار بالعهد الى المباراة النهائية لكأس بلدية حارة حريك السابعة لكرة القدم، بفوزه على الإخاء الأهلي عاليه 1-0، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب العهد، سجله محمد حمود من ركلة جزاء.
وتقام المباراة النهائية اليوم عند الساعة 14.15 على ملعب العهد ايضاً.

«فاينال 6» بطولة كرة اليد

فاز الصداقة على المشعل – بدنايل بفارق 18 هدفاً 42-24، في ختام مباريات المرحلة الثانية من دور «فاينال 6» بطولة لبنان لكرة اليد. وكان أفضل مسجل في المباراة لاعب المشعل علي زيدان بتسعة أهداف، ومن الصداقة سجل 5 أهداف كل من جميل قصير وهيثم المقداد وحسام شهاب الدين وعلي سويدان.
كذلك تغلب الشباب مارالياس على الجيش اللبناني 30-28، في مباراة كان أفضل مسجل فيها لاعب الشباب الصربي رادويه برصيد 15 هدفاً، ومن الجيش كان ربيع ناصيف الافضل بـ8 أهداف.
وكان السد قد تغلب على فوج إطفاء بيروت 23-17، في افتتاح هذه المرحلة.

الشقيقان نجيم يواصلان التألق في الكارتينغ

برز الشقيقان كريستوفر وباتريك نجيم مجدداً في بطولة «روتاكس ماكس تشالنج» التي ينظمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة، حيث سيطرا على سباقيهما، ضمن المرحلة الثانية من البطولة.
ففي فئة 14 سنة وما دون: فاز كريستوفر نجيم بالمركز الاول مسجلاً 15.58.159 دقيقة (20 لفة)، بينما فاز باتريك نجيم في السباق النهائي لفئة 15 سنة وما فوق مسجلاً 17.22.107د (22 لفة)، ومتقدماً على شقيقه الآخر ماتياس نجيم (17.27.352د).