النبي شيت إلى الدرجة الأولى


بات النبي شيت أول الأندية البقاعية التي ستلعب في الدوري اللبناني للدرجة الأولى، وذلك بعدما ضمن متصدر بطولة الدرجة الثانية صعوده الى «دوري الأضواء» بفوزه على مضيفه الرياضة والأدب طرابلس 2-1، على ملعب طرابلس الأولمبي في المرحلة الـ20. سجل للنبي شيت الفنزويلي خوسيه غوميز (63) وحسين العوطة (87)، وللخاسر جمال عبيد (66).

وأضاف الشباب الغازية الثاني فوزاً جديداً على حساب الحكمة 2 – 0 على ملعب النبطية البلدي في كفرجوز، سجلهما المالياني عبدالله كانوتيه (44) وسامر حاوي (48).
وتلقى الخيول الثالث خسارة مؤلمة أمام مضيفه الأهلي صيدا 2 – 3 على ملعب صيدا البلدي. سجل للفائز مازن جمال (52 و83) وأحمد حجازي (67)، وللخاسر الفلسطيني مصطفى حلاق (62 و92).
كذلك فاز الأهلي النبطية على النهضة بر الياس 7 – 1، وتعادل التضامن بيروت والعمال طرابلس 1 - 1، والشبيبة المزرعة على الشباب طرابلس 2 – 1.

اليوم انطلاق «كأس بلدية حارة حريك»

تبدأ اليوم على ملعب العهد دورة «كأس بلدية حارة حريك» لكرة القدم التي تقام قبل موعدها هذه السنة لكي لا تتزامن مع مباريات كأس العالم وشهر رمضان.
وتعدّ هذه الدورة إعدادية لفرق الدرجة الاولى، قبل أقل من أسبوعين على استئناف بطولة الدوري، وتشارك فيها فرق العهد والانصار والسلام زغرتا وشباب الساحل والتضامن صور والمبرة والاجتماعي والإخاء الأهلي عاليه.
وتقام المباراة الاولى اليوم بين العهد والسلام زغرتا الساعة 14.15، بينما يلتقي غداً، في التوقيت عينه، الاجتماعي مع التضامن صور.

الصداقة يتقدّم ستار أكاديمي في نهائي فوتسال السيدات

تقدّم الصداقة ضيفه ستار أكاديمي في أولى مباريات سلسلة الدور النهائي للدوري اللبناني للسيدات في الفوتسال، بتغلبه عليه 4-2، على ملعب الصداقة. سجل للفائز تغريد حمادة ونانسي تشايليان وسارة بكري وهناء عاشور، وللخاسر آية شيري وسارة الصايغ.
وتقام المباراة الثانية بين الفريقين الاربعاء الساعة السادسة مساء على الملعب عينه، وفي حال فوز الصداقة فيها فإنه سيتوّج كأول بطل لدوري السيدات، إذ ينص نظام البطولة على أن الفريق الفائز في مباراتين من أصل ثلاثة يحرز اللقب.

مدرب حراس إسباني لمنتخب الفوتسال

انضم مدرب حراس المرمى الاسباني خورخي هرنانديز مارتينيز المعروف بـ«جوردي» الى الجهاز الفني لمنتخب لبنان للفوتسال، الذي يستعد لخوض نهائيات كأس آسيا 2014. وكان المدرب الاسباني باكو اراوجو قد اختار 7 حراس للانضمام الى تمارين المنتخب التي يبتعد عنها حالياً الحارسان حسين همداني وغدي ابي عقل المصابين، بينما يوجد الحراس الياس فريجة وطارق طبوش وبطرس زخيا وحسين سلامة وهيثم فواز.