قانصوه إلى إنكلترا...


سيشارك رئيس الاتحاد اللبناني للريشة الطائرة، عضو الاتحاد الدولي ونائب رئيس لجنة التطوير جاسم قانصوه، في خلوة اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي التي ستعقد على هامش بطولة «All England» التي ينظمها الاتحاد الدولي بمشاركة نخبة من أبطال العالم، في مدينة برمنغهام الانكليزية. وسيبحث قانصوه مع عدد من رؤساء الاتحادات الاوروبية والآسيوية سبل تفعيل التعاون بين الاتحاد اللبناني ونظرائه.

... وجبور يعود من بكين

عاد مدير الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة إميل جبّور من بكين بعد مشاركته في اجتماعات اللجنة الفنيّة والمسابقات في الاتحاد الآسيوي للعبة بصفته عضواً فيها، وأبرز ما تضمّنه جدول أعمالها دراسة التقارير الواردة حول بطولات الاتحاد الآسيوي لعام 2013 وملفات بطولات سنة 2014، إضافة الى أخذ العلم بروزنامة بطولات الاتحاد الدولي وتحديد مواعيد التصفيات الآسيوية المؤهلة لها وعدد الفرق التي ستشارك فيها من قارة آسيا.

بطولة الكرة الطاولة لفرق الناشئين

فاز البراعم النبطية بطل لبنان على المون لاسال 3-1 وعلى انترانيك بيروت 3-2، وهومنتمن برج حمود على الجمهور 3-1، والجمهور على مون لا سال 3-1، في المجموعة الأولى، ضمن الأدوار التمهيدية من بطولة لبنان لفرق الناشئين في كرة الطاولة.
وفي المجموعة الثانية، فاز شاريتيه دار النور على هوبس 3-0، وخسر هومنتمن بيروت أمام الرياضي بيروت 0-3 وأمام الندوة القماطية 0-3، بينما فاز الرياضي بيروت على هوبس 3-0.