التقى عضو اللجنة الأولمبية الدولية، نائب رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية طوني خوري، رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي الشيخ أحمد الفهد الصبّاح ورئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية الأمير نواف بن فيصل وعدد من ممثلي المجموعة العربية، على هامش فعاليات دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في سوتشي، حيث طرح موضوع استضافة لبنان للدورة العربية عام 2015 وواقع الظروف الأمنية داخل لبنان ومحيطه العربي.


واقترح خوري ضرورة أن يصار إلى إرسال وفد عربي إلى لبنان والوقوف على رأي الجانب اللبناني الرسمي والاطلاع الميداني لجهة واقع المنشآت والفنادق والنقل والملاعب، مؤكداً الجاهزية اللبنانية لقيام الدورة، وخصوصاً أن هناك خبرة عبر دورتين سبق للبنان استضافتهما وسجّلتا نجاحات لافتة. وأكد خوري أحقية لبنان في إقامة دورة عربية على أرضه، وهو أمر أيّده الشيخ أحمد الفهد.
وكان خوري قد شارك في أعمال الجمعية العمومية للجنة الأولمبية الدولية التي كانت قد أقرّت روزنامة الدورات الصيفية والشتوية للأعوام العشرة المقبلة، حيث التقى عدداً من رؤساء الاتحادات الدولية. كذلك حضر حفل العشاء الرسمي مع الوفد اللبناني، الذي أقامه رئيس اللجنة الأولمبية الدولية توماس باخ.