يسعى ريال مدريد الإسباني للحصول على توقيع الفرنسي بول بوغبا، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، بحسب ما كشفت صحيفة «ماركا».

وأشارت الصحيفة على موقعها الإلكتروني إلى أن النادي الملكي سينافس باريس سان جيرمان الفرنسي في هذه الصفقة، وقد أبدى الأخير أيضاً رغبته مراراً في الحصول على خدماته.
وأضافت «ماركا» إن ريال بدأ اتصالاته بالفعل مع بوغبا، البالغ 20 عاماً، لإقناعه بالانضمام إلى صفوفه، علماً بأن اللاعب يرفض تجديد تعاقده مع نادي «السيدة العجوز».

وترى الصحيفة أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدرب المساعد لريال مدريد، سيلعب دوراً هاماً في إتمام صفقة مواطنه.
وتألق بوغبا على نحو لافت مع يوفنتوس، الذي التحق به صيف 2012 قادماً من مانشستر يونايتد الإنكليزي بعقد لمدة أربعة أعوام، ما دفع أندية أوروبية عديدة إلى التفكير في ضمه.
وفي معسكر الغريم لريال مدريد، برشلونة، من المحتمل أن يغادر البرازيلي داني ألفيش النادي الكاتالوني في نهاية الموسم الحالي، بحسب ما أوردت صحيفة «ماركا».
ووفقاً للصحيفة، فإن الدولي مع «السيليساو» يدرس كل الاحتمالات والعروض المقدمة إليه، علماً بأنه لم يجدد عقده الحالي مع «البرسا».
والتحق ألفيش (30 عاماً) ببرشلونة في عام 2008، وقد شارك في هذا الموسم في 17 مباراة، سجل خلالها هدفين. وبعيداً عن إسبانيا، كشف وكيل أعمال النجم الألماني لوكاس بودولسكي، مهاجم أرسنال الإنكليزي، أن إنتر ميلانو الإيطالي مهتم بالتعاقد مع لاعب بايرن ميونيخ السابق، بحسب ما أوردت صحيفة «مترو» الإنكليزية. ولم يخف وكيل اللاعب، نسيم طواهري، أن إنتر ميلانو يبدو خياراً جاذباً لـ«أمير كولن»، وخصوصاً أن «النيراتزوري» يعكف حالياً على تدعيم صفوفه، إذ أعلن قبل أيام ضم النجم الصربي نيمانيا فيديتش، مدافع مانشستر يونايتد الإنكليزي، في الصيف المقبل.
واعتبر طواهري أن الحديث لا يزال مبكراً في خصوص عودة «بولدي» إلى كولن وإنهاء مسيرته في صفوفه.
وفي ألمانيا، أفاد اينتراخت فرانكفورت بأن لاعب الوسط المهاجم ألكسندر ماير مدّد عقده معه حتى 30 حزيران 2017.
وقال ماير: «فرانكفورت كان دائماً المحاور الأساسي لي، وأنا أشعر بارتياح مع هذا النادي الذي ساندني دائماً حتى في أصعب اللحظات».